أخبار مصر.. سعر جرام الذهب يسجل 3120 جنيها للعيار جرام 21

الأربعاء، 24 أبريل 2024 01:00 م
أخبار مصر.. سعر جرام الذهب يسجل 3120 جنيها للعيار جرام 21 الذهب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر اليوم السابع، على مدار الساعات الماضية أخبار هامة أبرزها بدء تطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحلات الجمعة من الساعة 11 مساء، وسعر جرام الذهب الآن فى مصر يسجل 3120 جنيها لجرام عيار 21 واستمرار ارتفاع درجات الحرارة.

وإلى أهم الأخبار

رئيس الوزراء: دعم قطاع الصناعة أصبح يؤتى ثماره فى العديد من القطاعات الإنتاجية


ترأس الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم، اجتماع الحكومة الأسبوعي، بمقرها في العاصمة الإدارية الجديدة؛ وذلك لمناقشة عدد من الملفات المهمة.

سعر جرام الذهب الآن فى مصر يسجل 3120 جنيها لجرام عيار 21


ننشر آخر تحديث في أسعار الذهب في التعاملات الصباحية اليوم الأربعاء، وسجل جرام الذهب عيار 21 وهو الأكثر مبيعا فى مصر 3120 جنيها، بعد أن تراجع الذهب باكثر من 160جنيها على مدار اليومين الماضيين.

غارات مكثفة لجيش الاحتلال الإسرائيلى على جميع محافظات غزة


شهدت جميع محافظات قطاع غزة، قبل قليل، وقوع غارات مكثفة لجيش الاحتلال فى ظل تواصل القصف المدفعى على القطاع، وأسفر ذلك القصف عن سقوط 3 شهداء جراء قصف مدفعى استهدف منزلا فى رفح الفلسطينية، جاء ذلك وفقا لما أفادت به قناة القاهرة الإخبارية من خبر عاجل لها قبل قليل.

بدء تطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحلات الجمعة.. تغلق 11 مساء


تبدأ المحافظات بعد غد الجمعة، الموافق 26 إبريل الجاري، تطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحلات التجارية والمطاعم، حيث تغلق المحلات التجارية في الساعة 11 مساء، فيما تغلق المطاعم والكافيهات والبازارات بما فى ذلك الموجودة بالمولات التجارية الساعة 12 منتصف الليل.

الأرصاد: طقس شديد الحرارة نهارا على أغلب الأنحاء والعظمى بالقاهرة 41 درجة


تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الأربعاء ارتفاعا فى درجات الحرارة على كافة الأنحاء، ليسود طقس شديد الحرارة نهاراً على أغلب الأنحاء، مائلا للحرارة ليلا على أغلب الأنحاء، معتدلا على السواحل الشمالية كما أن التعرض المباشر لأشعة الشمس يزيد من الإحساس بارتفاع درجات الحرارة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة