نهاية مأساوية للعطلة.. انتشال جثة مراهق من مضيق توريس بعد هجوم تمساح مميت

الثلاثاء، 23 أبريل 2024 11:55 ص
نهاية مأساوية للعطلة.. انتشال جثة مراهق من مضيق توريس بعد هجوم تمساح مميت التمساح
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عثرت الشرطة الأسترالية على جثة صبي كان مفقودًا في مياه مضيق توريس بعد أن هاجمه تمساح أثناء محاولته السباحة إلى الشاطئ، وفقا لموقع "نيويورك بوست".

وأكدت شرطة كوينزلاند العثور على جثة المراهق 16 عامًا  في جزيرة سايباي، على بعد حوالي 900 كيلومتر شمال كيرنز، بعد ظهر الخميس الماضى، وبينما يجري تحديد الهوية الرسمية، يعتقد أن الجثة هي لشاب يبلغ من العمر 16 عامًا تم الإبلاغ عن اختفائه بعد أن حاول الصبي ومراهق آخر، يبلغ من العمر 13 عامًا، السباحة إلى جزيرة سايباي بعد تعطل زورقهم في حوالي الساعة الرابعة صباحًا يوم الخميس الماضى.

التمساح
التمساح

وأكدت الشرطة أن إصابات الصبي تتفق مع هجوم تمساح، ويقدر طول التمساح المعني بحوالي 3.5 متر، ويجري المزيد من الاختبارات للتأكد من سبب الوفاة، تساعد وزارة البيئة والعلوم والابتكار (DESI) في التحقيق، كما أكدت DESI أن المجتمع المحلي طلب إزالة التمساح المتورط في الحادث من البرية.

وذكرت DESI سيقوم ضباط الحياة البرية بمسح المياه قبالة جزيرة سايباي بطائرة هليكوبتر في محاولة لتحديد موقع التمساح المعني، وبعد أن أبلغ الصبي البالغ من العمر 13 عامًا عن اختفاء زميله في الطاقم، أطلقت شرطة المياه في الجزيرة عملية بحث وإنقاذ بدعم من أطقم المهام العامة.

وبعد بدء عملية بحث واسعة النطاق يوم الخميس، قال المفتش أنتوني موينيهان لوسائل الإعلام إن الصبية تعرضوا لمشكلة في المحرك قبل السباحة عائدين إلى الجزيرة، وقال: "في حوالي الساعة الرابعة صباحًا، خرج مراهقان من جزيرة سايباي على متن زورق".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة