مدير "تعليم دمياط" يكرم الطالبتان الفائزتان بالمركز الأول على مستوى الجمهورية بمسابقة فنى مبتكر

الثلاثاء، 23 أبريل 2024 07:49 م
مدير "تعليم دمياط" يكرم الطالبتان الفائزتان بالمركز الأول على مستوى الجمهورية بمسابقة فنى مبتكر جانب من التكريم
دمياط معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كرم "محمد رمضان غريب" وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، الطالبتان ايمان سمير على شعيب، فيروز أحمد عبد الشافى لتميزهما وحصولهما على المركز الأول على مستوى الجمهورية في مسابقة فنى مبتكر تحت إشراف مشروع قوى عاملة مصر Workforce Egypt، المدعمة من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم وأكاديمية البحث العلمى والتكنولوجيا، وذلك بحضور م. عادل المغربى مدير عام التعليم الفنى بالمديرية وهشام أبو طالب مدير الوحدة الفرعية بالمديرية ومحمد ابو حسين وولاء الزيات من المكتب الميدانى لمشروع قوى عاملة مصر.

وقدم وكيل الوزارة شهادات تقدير ودروع للطالبتين تقديراً لتفوقهما العلمى، معرباً عن سعادته وفخره بتميزهم على مستوى الجمهورية والمشاركة فى المحافل الدولية، مؤكداً على دعمه الكامل للطلاب الموهوبين والمبتكرين لخلق جيل مبدع ومبتكر ومنتج لمستقبل أفضل لتحقيق تنمية حقيقية ومستدامة، موجها بضرورة إشراك الطلاب وتقديم مشروعاتهم ضمن المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية للاستفادة منها فى هذا الشأن.

كما كرم المشرفتان علي المشروع أمل إبراهيم محمد العفيفى ورشا أحمد محمد الجنتيرى، وذلك لمجهودهم الرائع في مسابقة فني مبتكر، فضلا عن مدير مدرسة رأس البر الفندقية شرين عبده طاهر السافوري للدعم المتميز لوحدة تيسير الانتقال لسوق العمل بالمدرسة، كما كرم "غريب" المتميزين في برنامج دعم الاقران - " معا ننطلق "  وهم ريهام إبراهيم الدسوقى، دعاء يونس عبد الواحد، ياسمين حسين الطرابيلى، ايناس امير نصار، محمد عيد جمعه.

كما كرم هشام أبو طالب مدير الوحدة الفرعية، و ذلك لمجهوداتهم الرائعه خلال العام الدراسي 2023-2024 في برنامج دعم الاقران - معا ننطلق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة