الأمن يكشف هوية طفل عثر عليه غارقا وانتداب الطب الشرعى لبيان سبب الوفاة

الثلاثاء، 23 أبريل 2024 05:51 م
الأمن يكشف هوية طفل عثر عليه غارقا وانتداب الطب الشرعى لبيان سبب الوفاة الطفل الغارق
الدقهلية - محمدالحبشي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توصلت الأجهزة الأمنية إلى هوية طفل عثر على جثمانه طافيا على سطح مياه البحر الجديد بقرية برمبال الجديدة، مركز منية النصر، بالدقهلية.

وعثر أهالى قرية برمبال الجديدة، مركز ومدينة منية النصر، بـ محافظة الدقهلية، على جثمان طفل غارقا داخل مياه البحر الجديد، وتم انتشال جثمانه، وابلاغ الجهات الأمنية، ونقل الجثمان لمشرحة مستشفى منية النصر، تحت تصرف النيابة العامة

تلقى مدير أمن الدقهلية إخطارا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة من مأمور مركز شرطة منية النصر، بورود بلاغ من أهالي قرية برمبال الجديدة، بالعثور على جثمان طفل مجهول الهوية غارقا بالمياه.

وانتقلت قوة أمنية من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة منية النصر لمكان البلاغ محل الواقعة، وبالفحص تبين عثور الأهالى على جثمان طفل مجهول الهوية في العقد الأول من عمره طافيه بجوار مسجدجعفر، وتم انتشال جثمانه.

بتكثيف الجهود الأمنية، توصلت التحريات إلى أن الجثمان للطفل أحمد أحمد أبو حلاوة، مقيم منطقة الكوبري الحديد برمبال الجديدة، وتم نقل الجثمان لمشرحة المستشفى، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لإعمال شئونها ومباشرة التحقيقات، والتى أمرت بانتداب الطبيب الشرعى لبيان سبب الوفاة، ووجود شبهة جنائية من عدمه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة