هيئة البريد أمام اتصالات النواب: تم إنشاء 750 مكتبا للتوسع فى خدمة المواطنين

الإثنين، 22 أبريل 2024 08:57 م
هيئة البريد أمام اتصالات النواب: تم إنشاء 750 مكتبا للتوسع فى خدمة المواطنين اجتماع لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب - أرشيفية
كتبت نورا فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور عبده علوان نائب رئيس هيئة البريد ومدير المناطق بالجمهورية، إنشاء الهيئة القومية للبريد مؤخرا 750 مكتب بريد قائلا: "بنقدم خدمة للمواطنين بعينينا" على حد تعبيره.

وقال "علوان"خلال اجتماع لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب، برئاسة النائب أحمد بدوي اليوم المخصص لمناقشة عدد من طلبات الإحاطة المقدمة بشأن تطوير مكاتب البريد وتأخر بعضها، إن إنشاء مكاتب البريد لها معايير خاصة بالمسافة، فضلا عن عدد من الاعتبارات الأمنية وعما إذا كان له ظهير زراعي أو صحراوي.

من جانبه قال النائب أحمد بدوي رئيس لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب، إن مشروعات النفع العام فوق كل اعتبار وأن مصلحة المواطن أولوية لدى النواب، وملزمة للحكومة  وكل ذلك يأتي في إطات تنفيذ استراتيجية الرئيس السيسي في بناء دولة ديمقراطية حديثة.

وأضاف "بدوي"، أن الطلبات الخاصة بتخصيص قطع أراض لإقامة مكاتب بريد تتم الموافقه عليها فوراً، طالما توافرت بها كافة الشروط مع عدم الإخلال بخطوط التنظيم.


وحول الطلب المقدم بشأن ضرورة استلام مبنى مكتب بريد كفر عزب غنيم التابعة لكفر شكر ومبنى مكتب بريد منية السباع مركز بنها بمحافظة القليوبية، وبناء مكتب بريد مرصفا مركز بنها بمحافظة القليوبية، وتخصيص قطعة أرض بقرية سندنهور مركز بنها بمحافظة القليوبية، والمقدم من النائب علي أحمد العساس، بشأن التأخير في افتتاح مكتب بريد قرية حجاجة مركز فارسكور وغيرها، شدد "بدوي" علي توصية اللجنه والتي جاءت بأنه حفاظا علي المال العام ولخدمة الناس لأهالي منطقة حجاجة بمحافظة دمياط وخدمه العزب المجاوره ، واستعداد البريد علي إنشاء مكتب بريد بمركز شروق ،يتم تعديل العقد وزيادة الايجار من ثلاثة سنوات الي 9 سنوات قابله للتجديد .


من جانبه أنتقد النائب جمال فؤاد عضو مجلس النواب عن محافظة القليوبية ، تأخر هيئة البريد في الانتهاء من مكاتب البريد بكفر عزب غنيم التابع لكفر شكر ومبني بريد منية السبع بمحافظة القليوبية ، مؤكد أن هيئة البريد تتهرب من المسئوليه لاسيما أن مرفق البريد يخدم الأسر وكبار السن ولابد من النظر إلي للأسر البسيطه التي تستخدم خدمات البريد وان حجج الهيئة غير مقبولة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة