كل ما تحتاج معرفته عن ميزة واتساب الجديدة لتخصيص"جهات الاتصال المفضلة"

الإثنين، 22 أبريل 2024 10:00 م
كل ما تحتاج معرفته عن ميزة واتساب الجديدة لتخصيص"جهات الاتصال المفضلة" واتساب - أرشيفية
كتبت سماح لبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يهدف واتساب باستمرار إلى تحسين تجربة المستخدمين ويستمر في إضافة ميزات جديدة بانتظام ، ويعمل تطبيق المراسلة الفورية، وفقًا لأحدث التقارير، حاليًا على ميزات ستسهل عليك التواصل مع عائلتك وأصدقائك.

وتشير التقارير في WA Beta Info، وهو مصدر موثوق للتحديثات المتعلقة بـ WhatsApp، إلى أن النظام الأساسي المملوك لـ Meta في طريقه لإضافة علامة تبويب المفضلة إلى الدردشات حتى تتمكن من العثور بسهولة على الأشخاص الذين تتفاعل معهم، بالإضافة إلى ذلك، يعمل واتساب أيضًا على ميزة ستمكنك من الاستجابة لتحديثات الحالة بشكل أسرع.

واتساب يضيف علامة التبويب المفضلة

ويشير التقرير ، إلى أنه وفقًا للتحديث الأخير لتطبيق WhatsApp beta لنظام Android، يعمل تطبيق الدردشة الشهير على تطوير ميزة جديدة لإدارة المفضلة ، وفقًا للقطة الشاشة التي شاركها المنشور، سيتمكن مستخدمو WhatsApp قريبًا من إضافة جهات الاتصال والمجموعات المفضلة لديهم وإعادة ترتيبها وإزالتها مباشرة من خلال إعدادات التطبيق.

وتم تصميم هذه الميزة، المقرر تحديثها في المستقبل، لتسهيل وصول المستخدمين إلى جهات الاتصال والمجموعات المفضلة لديهم وتنظيمها من علامة تبويب المكالمات ، وتجدر الإشارة إلى أنه عند وضع علامة على جهات الاتصال أو المجموعات كمفضلة، لا يتم إرسال أي إشعارات بخصوص هذا التغيير.

وفي وقت سابق، ذكرت التقارير أن واتساب يعمل أيضًا على ميزة تتيح للمستخدمين تصفية محادثاتهم ومساعدتهم فى فرز الرسائل بسهولة.

واتساب يجعل الاستجابة لتحديثات الحالة أسرع

وذكر تقرير آخر صادر عن WA Beta Info أن واتساب يختبر ميزة جديدة ستسمح للمستخدمين بالتفاعل بسرعة مع تحديثات الحالة، وستمكن هذه الميزة، المعدة للتحديث المستقبلي، المستخدمين من إضافة ردود أفعال على تحديثات الحالة، مما يسهل عليهم التعبير عن تقديرهم للمحتوى الذي نشره المستخدمون الآخرون.

ومن الجدير بالذكر أن ردود الفعل هذه ستكون مرئية على شاشة الحالة نفسها، بدلاً من تشويش سلسلة المحادثة ، ويهدف هذا الابتعاد عن السلوك الحالي لردود الفعل التي تظهر داخل المحادثات إلى إبقاء المحادثات مرتبة مع الاستمرار في تسهيل المشاركة السهلة مع تحديثات الحالة.

وقال تقرير انديا توداى، أنه على الرغم من أن WA Beta Info مصدر موثوق، إلا أنه يجب التعامل مع المعلومات المتعلقة بهذه التحديثات القادمة بحذر، و لم يعلن WhatsApp رسميًا عن هذه التحديثات، وبالتالي يتعين علينا انتظار منصة المراسلة الفورية لتأكيد هذه الميزات. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة