خبيرة إتيكيت.. توضح كيفية تناول الفول السوداني منعًا للإحراج

الإثنين، 22 أبريل 2024 09:00 م
خبيرة إتيكيت.. توضح كيفية تناول الفول السوداني منعًا للإحراج تناول الفول السوداني
إيمان حكيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يختلف إتيكيت تناول الفول السوداني حسب طريقة تقديمه فهو من أهم التسالي عند البعض من الكباروالصغار، لذا تواصل" اليوم السابع" مع هالة العزب خبيرة الإتيكيت والعلاقات الإنسانية، لمعرفة بعض النصائح التي تساعد على تناوله بشكل جيد منعًا للإحراج.

إتيكيت تناول الفول السوداني بالقشرة:

قالت خبيرة الإتيكيت في حديثها لـ اليوم السابع:" من غير اللائق تكسير القشرة  بالأسنان، و إنما ينبغي نقل عدد من حبات السوداني باستعمال أداة نقل الطعام في طبق خاص، و من ثم و ضع الطبق و بجواره طبق فارغ أو مكان لوضع القشر ويتم تكسير القشرة باليد فقط أو بأداة  التقشير المعدن و من، ثم تناولها بأصابع اليد السبابة والإبهام، بعد الإنتهاء لا يصح فرك اليد على الأرض أو نفض ما سقط على الملابس تجاه الأرض.

 

إتيكيت تناول الفول السوداني بدون قشر:

وتابعت:" في حالة إذا تم تقديم الفول السوداني بدون قشر، يتم وضعه في البولة الأساسية للفول، ويتم نقل  كميات مناسبة في طبق بدون أن يتم غمس اليد في البولة، ولكن بواسطة ملعقة أوأداة، مع وضع طبق أساسي لوضع القشور الخفيفة، في حالة عدم توفير طبق يمكن وضع القشورفي نفس الطبق.

 

لاتملئ اليد بالفول السوداني:

واستكملت:" في حالة إذا كانت الأطباق بعيدة عن متناولك، فلا تملأ اليد بحبات السوداني وإنما على الضيف أن يتغاضى عن تناول الفول السوداني حتي لا يحدث الفوضى في المكان

الفول السوداني
الفول السوداني
الفول  السوداني بدون قشر
الفول السوداني بدون قشر

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة