مش لازم ورد يا إبراهيم.. 6 طرق للتعبير عن الحب لزوجتك

الأحد، 21 أبريل 2024 11:07 ص
مش لازم ورد يا إبراهيم.. 6 طرق للتعبير عن الحب لزوجتك رومانسية
كتبت نهير عبد النبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الحفاظ على شعلة الحب في مكانها الصحيح هو أمر مهم جدًا للحفاظ على العلاقات لتدوم مدى الحياة، فمع مرور الوقت يشعر الطرفان بالملل والروتين تكون كلمة أحبك كلمة ثقيلة عليهم على عكس بداية العلاقة كانت تقال دائما، وفى هذه السطور بعض النصائح للرجال للتعبير عن الحب وفقا لموقع marriage.

إعداد الطعام

من الطبيعى أن السيدات هي التي تقوم بصنع الطعام واعداد الوجبات في المنزل ولكن فاجئ زوجتك في يوم وقم بتحضير الطعام واصنع الأكلات التي تحبها فذلك يشعرها بالحب والامتنان والتقدير.

فاجئها بإجازة رومانسية

لكسر الروتين والملل فاجئ زوجتك بتحضير رحلة لقضاء وقت رومانسي وتجديد الحب من جديد ، فهذه اللافتة بمثابة كلمة "بحبك واشعر بك".

قبلها على جبهتها في أي وقت

سواء كنت تسير في الشارع، أو تراها بعد يوم طويل، أو تلوح وداعًا لبعضكما البعض، أو تقول ليلة سعيدة قبل النوم بجانب بعضكما البعض، فلا تتردد أبدًا في تقبيل زوجتك على جبينها فهذه الحركة تدل على الحب والتقدير.

اصطحبها في موعد عشاء غير متوقع

أعمال المنزل وتحضير الوجبات اليومية والاهتمام بالأطفال وغيره من الأمور المرهقة للسيدات ولكى تعبر عن حبك واهتمامك بها من الممكن أن تعزمها على العشاء في مكان تحبه.

أرسل لها رسالة حب مكتوبة بخط اليد أو قصيدة

قد تكون إعادة الأمور التقليدية هي الشيء الأكثر رومانسية الذي يمكنك القيام به من أجل الحب، ويتضمن ذلك كتابة رسالة حب مكتوبة بخط اليد أو قصيدة رائعة.

أخبرها أنها جميلة في لحظات عشوائية

لن تعرف قيمة مجاملة سيدتك إلا إذا قمت بذلك في لحظات عشوائية، لذا ابدأ في التعبير عن مدى جمالها حتى أثناء محادثتك العميقة أو في منتصف موعد العشاء أو أثناء السير في الشوارع معًا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة