رئيس الزمالك: سنجدد عقد "زيزو" وله معاملة خاصة.. ونحتاج 150 مليون جنيه

الأحد، 21 أبريل 2024 12:56 ص
رئيس الزمالك: سنجدد عقد "زيزو" وله معاملة خاصة.. ونحتاج 150 مليون جنيه زيزو لاعب الزمالك
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد حسين لبيب رئيس نادي الزمالك أن النادي جدد حتى الآن للثنائي أحمد فتوح وشيكابالا، موضحاً أن باقى الملفات سيتم فتحها في التوقيت المناسب طبقا لرؤية الجهاز الفني للفريق.

وأوضح عبر برنامج الكابتن علي قناة dmc  أن زيزو عقده ينتهي في الموسم المقبل، ومازال هناك وقت للحديث عن هذا الأمر، مؤكدا أن هناك لاعبين كثيرين في أندية أخرى عقودها يتبقى فيها موسم، ولم يتحدث عنهم أحد.

وطالب لبيب بعدم الحديث في هذا الأمر قائلا: "سيبونا احنا وزيزو مع بعضنا هو يحب الزمالك ونحن نحبه ونقدره، وله معاملة خاصة لأنه لاعب يستحق هذه المعاملة، وأطمئن جمهور الزمالك أن كل الامور تسير في الطريق الصحيح ".

وكشف رئيس نادي الزمالك علي أن النادي مطلوب منه خلال الفترة القادمة حوالي 150 مليون جنيه حتي لايتم إيقاف القيد من جديد في الفترة المقبلة ويعاني النادي ونحن نعمل من أجل تلافي هذا الامر .

وأوضح أن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم يسير بشكل جيد وبدأ يسطر علي مجريات الأمور في الفريق وبصماته بدأت تظهر وخلق منظومة متناغمة داخل الفريق.

وأكد لبيب علي أن المدرب معذور في عدد من الأمور خاصة أنه يلعب الدوري بلاعبين ويفقدهم أفريقيا ولكنه يخلق منظومة جيدة ويجب أن نحترم وجهة نظره الفنية وقرراته واختياراته .

وقال "لبيب" إنه "مشجع درجة تالتة مثل كل مشجعي الزمالك، وكلهم بيفهموا في الكرة، وهو يتشرف أنه واحد منهم".

وأوضح أن مجلس الادارة كما يقول دائما ليس 12 عضوا بل هم 15 عضوا لوجود مستشارين مميزين في المجلس يساعدون المجلس ولجان رائعة مثل لجنة الاستثمار بقيادة محمد الاتربي الذي يبذل مجهود كبير معنا وجمعيهم يضيفون لمجلس الزمالك.

وأكد رئيس نادي الزمالك علي أنه يثق بشدة في الثنائي أحمد سليمان وحسين السيد عضوا مجلس الادارة والمسؤولين عن ملف الكرة ويقومون بعمل رائع ويرجعون لنا في كل خطواتهم كمجلس لكي يكون قرارتنا واحدة وكل أعضاء المجلس لديهم ملفات يعملون بها ومسؤولين عنها ويرجعون للمجلس ككل في النهاية مثل ملف التسويق مع هاني شكري واحمد خالد حسانين ، والاستثمار مع هاني برزي ، والانشاءات والنواحي الاجتماعية مع هشام نصر

وأوضح  أن المجلس سيعيد إنشاء المدرج الذي تم هدمه في ملعب حلمي زامورا، ولكن ليس بمفهوم المدرج الكبير ولكنه سيكون مرضي ويليق باسم محمد حسن حلمي زامورا  .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة