تنمية دمياط الجديدة: آخر موعد لتيسير سداد المستحقات المالية المتأخرة الثلاثاء

الأحد، 21 أبريل 2024 03:34 م
تنمية دمياط الجديدة: آخر موعد لتيسير سداد المستحقات المالية المتأخرة الثلاثاء عاصم الجزار وزير الإسكان
دمياط معتز الشربيني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن جهاز تنمية دمياط الجديدة برئاسة محمد خلف الله رئيس جهاز دمياط الجديدة، أن آخر موعد لمنح تسهيلات سداد المستحقات المالية هو الثلاثاء الموافق 23/4/2024 للوحدات السكنية والإدارية والمهنية والمحلات التجارية وقطع الأراضي بمختلف أنواعها ومساحاتها "سكنية - سكنية" التجارية – الخدمية – الاستثمارية – الصناعية" والفلل والوحدات الشاطئية التي أنشأتها الهيئة. وذلك بإعفاء 70% من غرامات التأخير، وذلك بعد سداد المستحقات المتأخرة بالكامل.

جاء ذلك بعد موافقة مجلس إدارة هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة برئاسة الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، على منح تسهيلات في سداد المستحقات المالية بإعفاء 70% من المستحقات المالية. قيمة غرامات التأخير على الأقساط المستحقة عند سداد كامل المستحقات المتأخرة للوحدات. المحلات السكنية والإدارية والمهنية والتجارية وقطع الأراضي بمختلف أنواعها ومساحاتها لمدة شهرين من تاريخ الإعلان عنها في الصحف اليومية قبل شهرين.

وكان الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان قد أوضح أن هذه التسهيلات تنطبق على الحالات التالية: الحالات التي تم تخصيصها، والحالات التي صدرت بشأنها قرارات إلغاء لعدم سداد المستحقات المالية والتي لا تزال قائمة في حوزة العميل ولم يتم سحبها من الجهاز. ويتم تطبيق التسهيلات بالشروط التالية: الالتزام بالمواعيد المحددة للتنفيذ، والتنازل عن كافة الدعاوى القضائية المقامة على الهيئة أو الجهات التابعة لها.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة