تامر مصطفى يحذر لاعبي مودرن فيوتشر من انتفاضة الداخلية فى الدوري

الأحد، 21 أبريل 2024 02:15 م
تامر مصطفى يحذر لاعبي مودرن فيوتشر من انتفاضة الداخلية فى الدوري تامر مصطفى
كتب عمر مراد - أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد تامر مصطفى، المدير الفني لمودرن فيوتشر، محاضرة بالفيديو للاعبي الفريق، وذلك لتحذيرهم من أهم نقاط القوة لدى فريق الداخلية قبل المواجهة المرتقبة التى تجمع الفريقين غداً الاثنين.

وخلال المحاضرة، حذر تامر مصطفى لاعبي مودرن فيوتشر من التهاون بفريق الداخلية الذي يتذيل جدول الدوري، خاصة وأنه سيقاتل على كل فرصة للابتعاد عن منطقة الهبوط.

ويختتم فريق الكرة الأول بنادي مودرن فيوتشر استعداداته اليوم، الأحد، لمواجهة الداخلية، في المباراة التي تجمع الفريقين فى السابعة مساء غد، الاثنين، باستاد السلام، ضمن منافسات الجولة 19 من الدوري.

وكان مودرن فيوتشر قد تغلب على الداخلية في مباراة الدور الأول بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين 26 سبتمبر الماضي، وسجل هدفي مودرن فيوتشر وقتها كل من، عمر كمال عبد الواحد وأحمد رفعت من ركلة جزاء.

ونجح مودرن فيوتشر في استعادة مسار الانتصارات، بعدما تغلب في مباراة الجولة الماضية على فاركو بثنائية نظيفة، سجلها أحمد عاطف ومحمود رزق لاعبا الفريق.

وتقدم مودرن فيوتشر إلى المركز الثامن في جدول مسابقة الدوري برصيد 24 نقطة، بعدما خاض 16 مباراة، حيث فاز في 6 مباريات وتعادل في مثلهم وتلقى الهزيمة في 4 مواجهات أخرى، وسجل لاعبو مودرن فيوتشر 17 هدفاً واستقبلت شباكهم 13 هدفاً آخر.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة