إصابة 17 شخصا فى انقلاب سيارة ميكروباص على طريق القاهرة السويس

الأحد، 21 أبريل 2024 08:54 ص
إصابة 17 شخصا فى انقلاب سيارة ميكروباص على طريق القاهرة السويس اسعاف- أرشيفية
السويس_ صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصيب 17 شخصا بإصابات مختلفة مابين كدمات وسحجات وكسور وجروح نتيجة انقلاب سيارة ميكروباص بطريق "القاهرة_السويس"، وتم نقل المصابين إلى مجمع السويس الطبي لإسعافهم ورعايتهم طبيا.

تلقى اللواء مساعد وزير الداخلية مدير أمن السويس إخطارا من شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص على طريق القاهرة السويس قبل كمين الكيلو  109 اتجاه السويس، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث.

ووجه الدكتور محمد طنطاوى مدير مرفق الاسعاف بمحافظة السويس، سيارات الإسعاف من نقاط التمركز القريبة إلى موقع الحادث لتقديم التأمين الطبي ونقل المصابين.

وانتقلت قوة من إدارة تأمين الطرق لموقع الحادث، وأفادت المعاينة أن السرعة الزائدة وعدم تقدير المسافات وراء الحادث انقلاب السيارة التي حملت ركاب عائدين من محافظة سوهاج إلى السويس.

وأعلن الدكتور مصطفي غنيمة مدير المجمع الطبي رفع درجة الاستعداد واستدعى الأطقم الطبية لقسم الطوارئ لاستقبال المصابين.

وقال مصدر طبي بمجمع السويس إن الإصابات ما بين متوسطة وخطرة، وتنوعت بين سحجات وكدمات وكسور في الأطراف، ونزيف داخلي من آثر الارتطام داخل السيارة، وكسور بالعمود الفقري.

ويخضع المصابين للفحص الطبي والتشخيص قبل توزيعهم على الأقسام الداخلية لتلقي العلاج، مع تجهيز الحالات الحرجة للخضوع لعمليات جراحية بشكل عاجل.

جارى تحرير المحضر اللازم بالحادث وإخطار النيابة العامة لتتولى التحقيق وسؤال المصابين.
 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة