أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. تظاهرات أمام منزل نتنياهو تطالب برحيله من الحكومة.. ومجلة TIME تستبعد بايدن وترامب من قائمة أكثر 100 شخص نفوذا فى العالم لـ2024

الأحد، 21 أبريل 2024 12:00 ص
أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. تظاهرات أمام منزل نتنياهو تطالب برحيله من الحكومة.. ومجلة TIME تستبعد بايدن وترامب من قائمة أكثر 100 شخص نفوذا فى العالم لـ2024 مظاهرات فى تل أبيب
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

النواب الأمريكي يوافق على حزمة مساعدات بقيمة 95 مليار مساعدات لإسرائيل وأوكرانيا

أقر مجلس النواب الأمريكى بأغلبية الحزبين الديمقراطى والجمهورى، حزمة مساعدات أمنية بقيمة 95 مليار دولار لإسرائيل وأوكرانيا وتايوان، وذلك رغم اعتراضات قوية من بعض الجمهوريين المتشددين.

الاتحاد الأوروبي: التصويت على المساعدة الأمريكية لأوكرانيا يوجه إشعارا لموسكو

أفادت قناة القاهرة الإخبارية فى خبر عاجل لها بأن الاتحاد الأوروبي قال إن التصويت على المساعدة الأمريكية لأوكرانيا يوجه "إشارة واضحة" إلى موسكو.

تظاهرات أمام منزل نتنياهو.. ومُتظاهرون يطالبون برحيله وإجراء انتخابات بشكل فورى

تجددت فى تل أبيب ومدن إسرائيلية أخرى، الاحتجاجات الأسبوعية المُطالبة بإسقاط حكومة بنيامين نتنياهو، والتوصل إلى صفقة مع فصائل المقاومة فى قطاع غزة.

الأونروا: طفل يقتل في قطاع غزة كل 10 دقائق في هجمات مكثفة وعشوائية

أفادت قناة القاهرة الإخبارية، أن الأونروا قالت إن كل 10 دقائق يقتل طفل في قطاع غزة، وعدد كبير من أطفال غزة يقتلون في هجمات مكثفة وعشوائية.

مجلة TIME تستبعد بايدن وترامب من قائمة أكثر 100 شخص نفوذا فى العالم لـ2024

لم يُدرج الرئيس الأمريكى جو بايدن فى قائمة مجلة "تايم" لـ"أكثر 100 شخص نفوذاً" فى العالم لعام 2024، بعد حصوله على هذا التصنيف خلال الثلاث السنوات الماضية.

الصحة الفلسطينية: الاحتلال قتل 13 ألفا و800 طفل بشكل مباشر في قطاع غزة

أعلنت الصحة الفلسطينية عن أن 30 طفلا في قطاع غزة استشهدوا بسبب سوء التغذية، وهناك عملية اغتيال ممنهجة من قبل الاحتلال للطفولة في غزة.

الجيش السورى يعلن القضاء على إرهابيين وتدمير مقرات لهم بدير الزور وتدمر

أعلن الجيش السورى، تدمير مقرات للإرهابيين، والقضاء على العشرات منهم، بينهم قادة بتنظيم "داعش" الإرهابي.

مصرع 4 وإصابة 20 آخرين إثر حادث تصادم شاحنتين شمالى الهند

لقى أربعة أشخاص مصرعهم، فيما أصيب 20 آخرون بجروح من جراء حادث تصادم شاحنة بعربة ذات جرار منفصل فى مدينة مينبورى بولاية أتربرديش شمالى الهند.

موريتانيا تستدعى السفير المالى احتجاجا على اعتداءات على مواطنيها

استدعت وزارة الخارجية الموريتانية، سفير مالى لدى نواكشوط؛ احتجاجا على "الاعتداءات المتكررة داخل الأراضى المالية".. فيما أوفدت وزير الدفاع إلى باماكو ؛ حاملا رسالة تتعلق بهذا الأمر.

مقتل 50 إرهابيا فى عملية عسكرية للجيش الصومالى بمحافظة جوبا السفلى

نفذ الجيش الصومالى، عملية عسكرية أسفرت عن مقتل 50 إرهابيا فى محافظة جوبا السفلى.

استشهاد سائق إسعاف وإصابة اثنين فى هجوم للمُستوطنين بالضفة الغربية

استشهد سائق سيارة إسعاف فلسطيني، وأصيب شخصان آخران، برصاص مستوطنين إسرائيليين خلال هجوم نفذوه، على قرية الساوية جنوب محافظة "نابلس" الواقعة شمال الضفة الغربية.

كيف تساعد ميتا جيش الاحتلال في قتل الفلسطينيين.. تقنية لافندر كلمة السر

كشفت صحيفة "الجارديان" البريطانية عن أن حملة القصف العسكري الإسرائيلي في غزة استخدمت قاعدة بيانات مدعومة بالذكاء الاصطناعي

أسطول الحرية يُبحر إلى غزة من تركيا لكسر الحصار الإسرائيلى.. وتل أبيب تهدد

يستعد أسطول الحرية للإبحار إلى غزة من ميناء توزلا التركى لكسر الحصار الإسرائيلي المفروض على القطاع وتقديم المساعدات للسكان الفلسطينيين، حسبما نشرت وكالة الصحافة الفرنسية.

طيران الإمارات: عودة جميع الرحلات المنتظمة إلى وضعها الطبيعي بداية من اليوم

أكد رئيس "طيران الإمارات"، السير تيم كلارك، عودة جميع الرحلات إلى وضعها الطبيعي اعتباراً من 20 أبريل، وأضاف :"أعدنا حجوزات الركاب الذين كانوا في منطقة الترانزيت بالمطار.

موريتانيا: بدء عملية التصويت في الانتخابات الرئاسية يوم 29 يونيو القادم

أعلنت الرئاسة الموريتانية اليوم السبت، دعوة الناخبين للتصويت في الانتخابات الرئاسية يوم 29 يونيو 2024 وفي حالة الإعادة يكون التصويت يوم السبت 13 يوليو.

الرئيس الفلسطيني: الفيتو الأمريكي ضد عضويتنا بالأمم المتحدة عدوان سافر

قال رئيس دولة فلسطين محمود عباس، إن تصويت الولايات المتحدة الأمريكية في مجلس الأمن الدولي باستعمال "الفيتو"، موقف مخيب للآمال، ومؤسف، ومخزٍ، وغير مسؤول، وغير مبرر.

مجلس الشيوخ الأمريكي يصادق على تجديد العمل بقانون المراقبة والتجسس

قال زعيم الأغلبية في مجلس الشيوخ الأمريكى، تشاك شومر، إن المجلس بجناحيه الديمقراطي والجمهوري توصل إلى اتفاق بشأن المصادقة على تجديد العمل بقانون المراقبة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة