السيطرة على حريق بحوشين بدار السلام سوهاج دون إصابات بشرية

السبت، 20 أبريل 2024 09:24 ص
السيطرة على حريق بحوشين بدار السلام سوهاج دون إصابات بشرية حريق - أرشيفية
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت قوات الحماية المدنية بسوهاج، برئاسة العميد مدير الغدارة من السيطرة على حريق بحوش ملحق بمنزل مشيد بالطوب الأحمر وامتد لمنزل مجاور وذلك نتيجة تطاير شرر من فرن بلدى ولا توجد إصابات بشرية وتمت عملية التبريد والحد من غنتشار الحريق.

كان اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد الوزير مدير امن سوهاج، قد تلقى بلاغا من مساعده لفرقة الشرق يفيد بنشوب حريق بدائرة مركز شرطة دار السلام وتمت السيطرة عليه بمعرفة قوات الحماية المدنية ولا توجد خسائر بالارواح.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير غدارة المباحث الجنائية وقادها العميد رئيس مباحث المديرية وضباط وحدة مباحث مركز شرطة دار السلام بنشوب حريق بحوش ملحق بمنزل مشيد بالطوب الأحمر " متر ملك المدعو كرم ا ع ق51 سنة مدرس ومقيم بذات الناحية وأمتد الحريق لمنزل مجاور بذات المكونات ملك المدعو أحمد م ث م 63 سنة بالمعاش ومقيم بذات الناحية.

تم الدفع بسيارتى  إطفاء والسيطرة علي الحريق وإخماده لم ينجم عن ذلك ثمة إصابات وأنحصرت التلفيات في إحتراق كمية من البوص وبسؤال المذكورين بمضمون ما تقدم أفادا أن سبب الحريق تطاير شرر من فرن بلدي داخل الحوش ولم يتهما أحداً بالتسبب في ذلك ونفيا الشبهة الجنائية تم تحرير محضرا بالواقعة وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة