الأهلي والزمالك يقصان شريط نصف النهائي فى رحلة الأدغال الأفريقية.. الأحمر يصطدم بمازيمبي الكونغولي.. كتيبة كولر تتطلع لوضع قدم فى نهائى الأبطال..والزمالك يستضيف بطل غانا فى مهمة التتويج بلقب تاريخي للكونفدرالية

السبت، 20 أبريل 2024 11:00 ص
الأهلي والزمالك يقصان شريط نصف النهائي فى رحلة الأدغال الأفريقية.. الأحمر يصطدم بمازيمبي الكونغولي.. كتيبة كولر تتطلع لوضع قدم فى نهائى الأبطال..والزمالك يستضيف بطل غانا فى مهمة التتويج بلقب تاريخي للكونفدرالية الاهلي والزمالك
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد قطبا الكرة المصرية لاستكمال رحلة المنافسات الأفريقية، حيث يلتقي الأهلي مع مازيمبي الكونغولي فى نصف النهائي بدوري أبطال أفريقيا، بينما يواجه الزمالك دريمز الغاني فى نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويحل الأهلي ضيفاً على مازيمبي في مباراة الذهاب فى الثالثة عصر اليوم، السبت، فى الكونغو، بينما تقام مباراة الإياب باستاد القاهرة الدولى فى التاسعة مساء الجمعة 26 أبريل الجاري.

ويستضيف الزمالك نظيره دريمز الغانى فى ذهاب نصف نهائى الكونفدرالية باستاد القاهرة، غداً الأحد، فى السادسة مساءً، بينما تقام مباراة الإياب على ملعب "بابا يارا" بعد أسبوع وتحديدًا في (28 أبريل) فى السادسة مساءً أيضاً.

كتيبة كولر تتطلع إلى خطف الثلاث نقاط

تتطلع كتيبة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، للعودة بنتيجة إيجابية من مباراة الذهاب لتسهيل مهمة الوصول إلى المباراة النهائية والدفاع عن اللقب الذي يحمله الفريق الأحمر عن الموسم الماضي، وذلك لمصالحة الجماهير بعد اخفاق القمة الماضية والهزيمة أمام الزمالك في الجولة العاشرة من الدوري بهدفين مقابل هدف.

تأهل الأهلي للدور نصف النهائي بعد أن تخطى عقبة سيمبا التنزاني بالفوز ذهابًا بهدف نظيف عن طريق أحمد نبيل كوكا في ملعب بنجامين مكابا، والفوز إيابًا بهدفين دون رد على استاد القاهرة بتوقيع عمرو السولية ومحمود عبد المنعم كهربا.

الزمالك في مهمة التتويج بلقب تاريخي بالكونفدرالية

بات نادي الزمالك فى مهمة تاريخية للفوز بلقب كأس الكونفدرالية الأفريقية، على الرغم من أن الفريق الأبيض سبق له التتويج بذلك اللقب موسم 2019، خاصة بعد تداول الكثير من الأنباء عن نية الاتحاد الأفريقي لكرة القدم الكاف، في إلغاء تلك البطولة واستبدالها بدوري الأبطال.

واستطاع الزمالك الفوز على فيوتشر بنتيجة 3-2 في ربع نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، حيث فاز الأبيض في مباراة الذهاب بنتيجة 2-1، وتعادل الفريقان في مواجهة الإياب بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة