استكشاف الشعاب والمغامرة فى الصحراء.. اندبندنت تقدم 7 أسباب لزيارة الغردقة

السبت، 20 أبريل 2024 05:09 م
استكشاف الشعاب والمغامرة فى الصحراء.. اندبندنت تقدم 7 أسباب لزيارة الغردقة الغردقة
كتبت رباب فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحت عنوان "7 من أفضل الأنشطة التي يمكنك القيام بها في الغردقة، مصر"، نصحت صحيفة الإندبندنت البريطانية قُراءها بزيارة مدينة الغردقة الساحلية، وقالت إنه بإمكانهم الاستمتاع بزيارة مليئة بالاستكشاف والمغامرات سواء فى البحر الأحمر المعروف بشعابه المرجانية الزاهية أو فى الصحراء الواسعة المحيطة بالمدينة.

وقالت الصحيفة إن مدينة الغردقة تقع على ساحل البحر الأحمر الشهير في مصر - والتي تشتهر بمساحات طويلة من الشواطئ الجميلة والشعاب المرجانية النابضة بالحياة - وقد نمت مدينة الغردقة من قرية صيد هادئة إلى مدينة محبوبة من قبل السياح. في حين أن الزوار غالبًا ما يستمتعون بالراحة التي توفرها العديد من المنتجعات، إلا أن المغامرة في الخارج تكشف عن الكثير من الأنشطة التي يمكن القيام بها للاستمتاع بالزيارة ككل.

وأوضحت الصحيفة أن الزوار بإمكانهم الاستمتاع بـ "الغردقة القديمة" وأسواقها ومطاعمها ، أو اختيار شيء أكثر حداثة حول المارينا الأنيقة. ولفتت إلى الرحلات البحرية التي تستمر طوال اليوم إلى الجزر المختلفة مثل جزر الجفتون الرائعة - بالإضافة إلى رحلات الغوص.

وأضافت الصحيفة أن الغردقة أيضًا تعد قاعدة مناسبة للخروج واكتشاف المزيد من مصر، فهناك القرى البدوية والكثبان الرملية المتموجة في الصحراء. وأشارت الصحيفة إلى أنه يمكن كذلك القيام برحلة عبر الزمن لمشاهدة بعض المواقع التاريخية الأكثر روعة في البلاد من خلال رحلة يومية إلى الأقصر.

تُعرف الغردقة في الغالب بأنها وجهة منتجعات ساحلية، لذا فمن المنطقي قضاء الكثير من الوقت على شواطئها. تعد المدينة موطنًا لأميال من الساحل الذهبي والمياه الدافئة الفيروزية، بالإضافة إلى العشرات من الشواطئ الفندقية الخاصة. وعلى طول الساحل، يمكن لعشاق الرياضات المائية ممارسة هواياتهم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة