أليجرى قبل 24 ساعة من ديربى تورينو يفقد القدرة على تحديد تشكيلة يوفنتوس

الجمعة، 12 أبريل 2024 08:49 م
أليجرى قبل 24 ساعة من ديربى تورينو يفقد القدرة على تحديد تشكيلة يوفنتوس أليجرى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قبل 24 ساعة من ديربي تورينو، يفتقد مدرب يوفنتوس ماسيمليانو أليجرى القدرة على الوصول إلى تشكيلته المناسبة فى اللقاء المقرر إقامته فى السادسة من مساء غدا السبت، ضمن منافسات الجولة 32 من مسابقة الدوري الإيطالي.

ماسيمليانو أليجرى، المدير الفنى لفريق يوفنتوس الإيطالى، فى المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة  عند بؤاله عن تشكيل يوفنتوس أمام تورينو ..تشكيلتنا؟ لدي شكوك سأحلها غدا صباحا".

وقال أليجرى نسعى لاتخاذ خطوة مهمة للأمام فى مواجهة تورينو، مضيفا :" عندما تفوز، تشعر بالتحسن. ومع ذلك، أمامنا من 35 إلى 40 يومًا، علينا أن نخطو خطوة مهمة للأمام غدًا لمواصلة ما رأيناه في مباراتنا الأخيرة ضد فيورنتينا".

وأضاف أليجرى "مباراة الغد مهمة بالنسبة لنا. يوريتش مدرب جيد، وأشكره على كلماته الطيبة. علينا أن نواصل التفكير في أهدافنا، الدخول أو عدم المشاركة في دوري أبطال أوروبا يحدث فرقًا كبيرًا، لذا علينا أن نكون في أفضل حالاتنا".

وواصل مدرب يوفنتوس "تورينو يستقبلون أهداف فقط كل مباراتين في المتوسط، إنهم من بين أفضل الدفاعات في الدوري، ثم إنها ديربي، يلعبون على أرضهم ولديهم أهدافهم الخاصة.

وكان يوفنتوس حقق مؤخرا فوزًا مستحقًا على حساب نظيره فيورنتينا بنتيجة 1-0 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "أليانز ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الـ31 من بطولة الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2023-24.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة