الفنانون يحتفون بأعمالهم.. مصطفى الرومى عن الحشاشين: كنت واثقا فى قوة العمل.. الفنان محمد يوسف بعد أداء شخصية صهبان: الحمد لله على كل صعوبة بعدها نجاح.. نيقولا معوض: سعيد لتناول "نواة" عمر الخيام وليس القشرة

الخميس، 11 أبريل 2024 12:51 ص
الفنانون يحتفون بأعمالهم.. مصطفى الرومى عن الحشاشين: كنت واثقا فى قوة العمل.. الفنان محمد يوسف بعد أداء شخصية صهبان: الحمد لله على كل صعوبة بعدها نجاح.. نيقولا معوض: سعيد لتناول "نواة" عمر الخيام وليس القشرة الفنانون يحتفون بأعمالهم
كتب محمد تهامى زكي – أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفى الفنانون خلال أول أيام عيد الفطر المبارك، بنجاح مسلسلاتهم التي عرضت في شهر رمضان، وعلى رأسها مسلسل الحشاشين، مؤكدين أن نجاح العمل جاء بعد جهد كبير من المشاركين فيه.

مصطفى الرومي بعد مشاركته في الحشاشين: كنت واثق في قوة العمل وربنا مكافآته مبهرة

وأعرب الفنان الشاب مصطفى الرومي، عن سعادته بالمشاركة ضمن أحداث المسلسل التاريخي الضخم "الحشاشين" للنجم كريم عبد العزيز، الذي عرض مؤخرا وحقق نجاحا كبيرا ضمن موسم دراما رمضان 2024.

الفنان محمد يوسف في الحشاشين
الفنان محمد يوسف في الحشاشين


وقال الرومي: "من يوم ما تم الإعلان عن بداية التصوير وكان عندي أمل في فضل ربنا اني هشارك في العمل ده، لدرجة اني فضلت سنة كاملة بحاول أجرب اخد فرصة ولو صغيرة في مسلسل الحشاشين، لأني كنت واثق زي كل الناس في قوة هذا العمل لحد ما ربنا أراد مشاركتي، ربنا دايما موجود ومكافآته مبهرة".
وتمكن مسلسل الحشاشين من تقديم نجوم جدد للساحة الفنية، بعدما تمكن المخرج بيتر ميمى من توظيفهم بالشكل الأمثل في الدور المناسب، فبعيداً عن النجوم الكبار الذين تعاونوا لإخراج تلك الملحمة الفنية من كريم عبد العزيز إلى فتحى عبد الوهاب وغيرهم من الأسماء الكبيرة، برع نجوم جدد على الساحة بداية من الفنان أحمد عبد الوهاب في دور يحيى وسارة الشامى بدور نورهان، بالإضافة إلى مولد نجمة كبيرة من خلال أحداث العمل ممثلة في الفنانة ميرنا نور الدين عبر شخصية دنيا زاد زوجة حسن الصباح، والتي نالت إشادات كبيرة عن دورها بأحداث المسلسل.

الفنان محمد يوسف في مسلسل الحشاشين
الفنان محمد يوسف في مسلسل الحشاشين


كل ذلك بجانب الفنان سامى الشيخ في دور برزك أميد، والفنان أحمد يوسف الذى قدم دور صهبان صديق عمر الخيام باقتدار شديد، وهى المرة الثانية الذى يخرجه بيتر ميمى بصورة مميزة للجمهور بعدما تعاون معه بمسلسل الاختيار في جزأه الأول بدور القناص الذى قتل الشهيد أحمد منسى، ليعيد اكتشافه مرة أخرى ولكن عبر دور أكثر من حيث المساحة في شخصية صهبان ونقاشاته المميزة مع عمر الخيام طيلة الأحداث.

الفنان محمد يوسف والفنان أحمد عيد
الفنان محمد يوسف والفنان أحمد عيد

صهبان في الحشاشين.. الفنان محمد يوسف: الحمد لله على كل صعوبة بعدها نجاح

واحتفى الفنان محمد يوسف، بنجاح مسلسل الحشاشين، الذي عرض خلال شهر رمضان المبارك، وردود الأفعال المشيدة بهذا العمل الدرامي.
وقال الفنان محمد يوسف، خلال تدوينة له عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك" :"خلاص وداعاً صهبان وكل اللى اقدر أقوله كلمة واحدة ….الحمد لله ، الحمد لله على الدور الحلو، الحمد لله على الناس الحلوة، الحمد لله على كل حاجة صعبة او فترات وحشة فى حياتى".
وتابع :"الحمد لله على كل تأخير فى حاجة مستنيها ، والحمد لله على كل صعوبة بعدها نجاح ، اللهم لك الحمد والشكر كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك".

الفنان محمد يوسف
الفنان محمد يوسف

 

نيقولا معوض عن دوره في الحشاشين: سعيد لتناول المسلسل "نواة" عمر الخيام وليس القشرة

وأعرب الفنان اللبناني نيقولا معوض، عن سعادته بأداء شخصية عمر الخيام، ضمن أحداث المسلسل التاريخي الضخم الحشاشين، الذى عرض مؤخرا ضمن موسم دراما رمضان 2024،
وقال معوض، عبر حسابه على انستجرام: "لمّا قريت دور عُمَر الخيّام خفت بَسّ في نفس الوقت تحمّست، خفت لإنّ عُمَر الخيّام عظيم، عظيم بالنسبة لنا، عظيم في اللي عمله، بَسّ تحمّست لإنّو ما كنش كده بالنسبة لنفسه.. تحمّست لإنّ المسلسل ما تناوِلش عُمَر الخيّام من برّا زي ما احنا بنشوفه، تناوِل عُمَر الخيّام بالنسبة لنفسه، تحمّست لإن المسلسل ما اتناوِلش القشرة، اتناوِل نواة عمر الخيّام، صراعاته، تقلّباته، حيرته وتَوَهانه".

محمد يوسف في الحشاشين
محمد يوسف في الحشاشين


وأضاف معوض: "كان سهل قوي تمجيد وتبجيل عُمَر الخيّام، بَسّ كان هيبقى شخصيّة "كليشيه" متشافة من برّا ملهاش أي بُعد.. زيها زي للأسف معظم الشخصيات التاريخية اللي احنا بنتناولها في أعمالنا، معظم الأوقات بنصوّر الناس المهمة حسب نظرتنا ليهم مش نظرتهم لنفسهم ولا واقعهم.. ما من عظيم عظيم في عين نفسه".

محمد يوسف
محمد يوسف


مسلسل الحشاشين من بطولة كريم عبد العزيز، فتحى عبد الوهاب، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، محمد رضوان، سامى الشيخ، عمر الشناوى، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، بسنت أبو باشا وعدد كبير من الفنانين، وضيوف الشرف، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى.

 

مسلسل الحشاشين
مسلسل الحشاشين

 

بعد تألقها ونجاحها في جودر وكامل العدد.. جيهان الشماشرجي تنشر صورة لها وهي طفلة

بعد تألقها في مسلسلى جودر وكامل العدد، اللذان تم إذاعتهما خلال شهر رمضان ، نشرت الفنانة جيهان الشماشرجي، صورة لها وهي طفلة، عبر حسابها الرسمي على موقع "انستجرام"، تلك الصورة التي لاقت تفاعل كبير من جانب المعجبين.

11
 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة