أبطال وصناع "جودر" فى ضيافة مساءdmc.. ياسر جلال: تكلفة الجرافيك ضخمة تليق بالمتحدة.. ومؤلف العمل: أول مسلسل عربى شرق أوسطى يظهر البطل الشعبى.. ومخرج المسلسل: طاقم العمل ما نمش وما خدش راحة واشتغلوا أضعاف طاقتهم

الخميس، 11 أبريل 2024 01:43 ص
أبطال وصناع "جودر" فى ضيافة مساءdmc.. ياسر جلال: تكلفة الجرافيك ضخمة تليق بالمتحدة.. ومؤلف العمل: أول مسلسل عربى شرق أوسطى يظهر البطل الشعبى.. ومخرج المسلسل: طاقم العمل ما نمش وما خدش راحة واشتغلوا أضعاف طاقتهم الفنان ياسر جلال
الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استضاف الإعلامى أسامة كمال في برنامجه "مساء dmc"، على قناة دي ام سي  أول أيام العيد الفطر المبارك أبطال وصناع مسلسل "جودر".

وقال الفنان ياسر جلال: "انا سعيد أنى قمت بالعمل فى هذا المسلسل وبشكر المخرج إسلام خيرى لدوره فى خروج العمل بهذا الشكل الجميل، موضحا أن المؤلف والمنتج حبوا المشروع وأخرجوا ما عندهم، وكل الشكر والحب ليهم".


وأضاف ياسر جلال، "أن تكلفة الجرافيك الذى تم تقديمه فى العمل ضخمة جدا، وكانت تليق بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، اللى نفعنى فى الدور أنى عملت الأول شهريار ثم جودر، وذاكرت الشخصية بأبعادها، فلكل شخصية 3 أبعاد وهى البعد المادى والاجتماعى والبعد النفسى، وفكرت فى شكل "الجودر"، وحلقت وشكلى اتغير وأعطانى ثقة".


تابع ياسر جلال، شخصية جودر فيها طيبة وسذاجة ونبل وصراحة، ومحمد السعدى صاحب فكرة اسم "جودر" وبحييه لأنه فنان واهتم بخروج كل عنصر من عناصر العمل الفنى بشكل جميل.


تحدث المؤلف أنور عبد المغيث، عن كواليس مسلسل "جودر" قائلا:"رأيت الفنان ياسر جلال من اللحظة اللى كنت بكتب فيها الورق، وعندما قرأت الحلقات وجدت بها لغة وسحر وعندما قرأت الموضوع وقعت فى غرامه، وكل شخص بالمسلسل كان بيقدم متعته الشخصية".


أضاف أنور عبد المغيث، خلال لقاءه ببرنامج "مساء dmc"، الذى يقدمه الإعلامى أسامة كمال على قناة dmc، عرفت أن العمل هينجح بياسر جلال والمخرج إسلام خيرى، بالإضافة لمحاولة تقديم العمل بشكل جميل للأبناء، ونحن حصرا فى هذا العام أول مسلسل عربى شرق أوسطى يعمل على البطل الشعبى، لافتا إلى أن بعض المقاهى اشتركت فى بعض المنصات لمشاهدة "جودر".

ولفت أنور عبد المغيت إلى أن المخرج يستطيع أن يسوق عينك لحظة بهجة والتعامل مع الكتلة والفراغ، وإدخالك للحظة أمل من البسيط دون فزلكة، والطفولية فى شخصية جودر دائما سابقة، والمخرج أدى خيال موازى فى المسلسل.


قال المخرج إسلام خيرى، إن المنتج تامر مرتضي كلمنى على 1000 ليلة وليلة وكان حلم أى مخرج يعمله لكنى كنت متوقع انى هعتذر عنه لانه مخيف، لافتا إلى أن طاقم العمل منمش ومخدش راحة، واشتغلوا أضعاف طاقتهم، وعملنا على الإغراق فى الخيال وكان لها نتائج لاحقة".
وأضاف إسلام خيرى، خلال لقاءه ببرنامج "مساء dmc"، الذى يقدمه الإعلامى أسامة كمال على قناة dmc، أن نظرية جودر للحياة مختلفة وخبرات الرحلة تجعله كيف يلعب الشخصية، وعادة ما تجد ممثل أكاديمى يهتم بالتكنيك الخاص بالشخصية، وتجد آخر يعمل على تقمص الشخصية باختلاف موهبة الممثل.

ولفت إسلام خيرى إلى أن "ياسر جلال لديه التقمص بالإضافة إلى أنه أكاديمى دارس دراما وشاهدته وانا مستمتع، حيث أدى الدور بشكل متقن من مشية وملابس وحركة".


تحدث تامر مرتضي المنتج الفني، عن مسلسل جودر، قائلا: "عندما قرأت ورق المسلسل عرفت أنى قدام مشروع مهم ومتميز والحلقات تجعلك تقرأها وتكملها لآخر ورقة، وتحمست للمشروع، مؤكدا أن الفترة الماضية حدثت طفرة للفنانين فى مجال الجرافيكس، وانا محظوظ بفريق العمل اللى معايا لإخراجه هذه الصناعة بطريقة مميزة".


وأضاف تامر مرتضى، خلال لقاءه ببرنامج "مساء dmc"، الذى يقدمه الإعلامى أسامة كمال على قناة dmc ،أن المخرج إسلام خيرى يتحمل المسئولية كما لديه قدرة على تحمل الظروف الصعبة وهو بمواصفات خاصة"، لافتا إلى أن معظم الديكورات إترسمت قبل المشهد والملابس كذلك ومشاهد الأكشن، وملابس منى التونسى جعلت المشاهد يصدق أنها حقيقية".


تابع تامر مرتضى، "احنا شركتين إنتاج اشتغلوا بكامل طاقتهم على المشروع، ولدينا فريق متخصص فى رسم الشخصيات والديكورات، مؤكدا أن الذكاء الاصطناعى سرع فى الحتة التى وصلنا لها، واختيار المناسب لجميع الشخصيات على البشر التدخل فيها وليس الذكاء الاصطناعى. 

قال الفنان ياسر جلال: "أصعب شئ فى العمل الفنى التعامل مع الآخرين، ومن الصعب توصيل وجهة نظرك للآخر، ودائما طول الوقت أمامنا خط لا نتجاوزه، وانا بقرأ ورق دور اللى قدامى واحفظ حواره علشان أعرف ابنى أدائى على أداء اللى قدامى".


وأضاف ياسر جلال، خلال استضافته ببرنامج "مساء dmc"، الذى يقدمه الإعلامى أسامة كمال على قناة "‏dmc" ، بحب أخويا رامز وبحييه على اللى بيقدمه، وبحبه برامجه لكن مبحبش أظهر فى هذه البرامج.


ولفت ياسر جلال إلى أن أصعب سؤال يتم طرحه عليه عندما يقولون له إنت فيك إيه من شخصية جودر؟ أو الشخصية فيها إيه من ياسر؟، مؤكدا كل شخصية قدمتها ليس فيها شئ من ياسر جلال".


تابع، بحب الناس اللى ورى الكاميرا، والإعلام دلوقتى بيحب يجيبك ويحرجك، وانا بحب أجيد عملى وأكون مؤثر فيه، وياسر جلال مش مادة ثرية لبعض الإعلاميين وبزعل لما بلاقى المشاهد ينسب العمل لفنان ما، ولكن العمل بتاع كل المشاركين مش شخص واحد، ومن الظلم أن ننسب العمل لبطل معين".


تحدث محمد سرى مدير المشروعات فى شركة ميديا هب، عن مسلسل "جودر" قائلا:" تحدثت فى مكالمات عديدة مع المخرج إسلام خيرى، والذى كان بدوره متعاون ولم يتأخر بشئ عن المسلسل.


وأضاف محمد سرى خلال لقاءه ببرنامج "مساء dmc"، الذى يقدمه الإعلامى أسامة كمال على قناة dmc، أن حجم المشروع كان يخوف لأنه أخذ وقت ومجهود من الإنتاج والتجهيز".


وأكد محمد سرى أن حياة المخرج كانت مكرسة للعمل فقط، وكانت كل العناصر مخلصة فى العمل، مما ساعدنا للقيام بهذا العمل على أكمل وجه، وانا كنت متخوف هذا العام من المسلسل لقيمته وقوته.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة