طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة زيزو ومدة غيابه

السبت، 09 مارس 2024 01:10 ص
طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة زيزو ومدة غيابه اصاب زيزو
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للزمالك من السعودية، تفاصيل إصابة زيزو خلال مباراة نهائي كأس مصر أمام النادي الأهلي.
 
وأكد محمد أسامة في تصريحات خاصة لزملكاوي الذي يذاع على قناة الزمالك، أن إصابة زيزو عبارة عن التواء في الكاحل، وسيتم عمل أشعة على قدم اللاعب فور زوال الورم لتحديد مدة غيابه.
 
وتعرض زيزو للإصابة بعد دهس كريم نيدفيد على قدم اللاعب قبل نهاية الشوط الأول مباشرة، وتم استبداله بين شوطي اللقاء ونزول شيكابالا بدلًا منه.

وأكد والد زيزو، فى تصريحات لليوم السابع، إن إصابة اللاعب عبارة عن التواء شديد فى مفصل الكاحل، مؤكدًا أن تلك الإصابة سبق وتعرض لها فى مواجهة أبو سليم الليبى بالكونفدرالية الأفريقية.

تابع والد أحمد زيزو، إن اللاعب لم يكتمل شفاءه بشكل كامل منذ تعرضه للإصابة الأولى فى مواجهة أبو سليم، وتحامل على نفسه من أجل المشاركة مع فريقه فى المواجهات الهامة التى خاضها.

ومن المنتظر أن يخضع اللاعب لفحوصات طبية سريعة لتحديد حجم الإصابة وفترة العلاج التى سيحتاجها حتى يعود للمشاركة مع فريقه مرة أخرى.

وتوّج الأهلي ببطولة كأس مصر بعد فوزه على الزمالك بثنائية نظيفة فى المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، الجمعة، باستاد "الأول بارك" بمدينة الرياض السعودية، وأدارها الحكم البرازيلي أندرسون دارونكو، سجل امام عاشور وأفشة هدفي الأهلي في الدقيقتين 85 والخامسة من الوقت بدل الضائع. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة