احتفال فى مركز شباب كفر البطيخ بصعود نادى دمياط لدورى الممتاز ب .. فيديو

السبت، 09 مارس 2024 11:52 م
احتفال فى مركز شباب كفر البطيخ بصعود نادى دمياط لدورى الممتاز ب .. فيديو اللاعب محمد فوزي حارس مرمي نادي الإسماعيلي
دمياط - هيثم مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد مركز شباب مدينة كفر البطيخ، احتفالات نادي دمياط عقب صعوده لدورى "الممتاز ب"، وذلك ضمن فاعليات افتتاح دورة دمياط الرمضانية بحضور نجوم قطبي الكره المصرية الأهلي والزمالك، وكذلك اللاعب محمد فوزي حارس مرمي نادي الإسماعيلي.
 
ويقول محمد أبو جنبه رئيس نادي دمياط، إن صعود النادي لدوري الممتاز ب جاء عقب موسم شاق قدمه اللاعبون، مشيرا إلي أنه سيتم البدء في التجهيزات للموسم المقبل من أجل استكمال رحلة الصعود والظهور في دوري الأضواء الدوي الممتاز، مؤكدا أن نتائج الفريق في المباريات الأخيرة كانت سببا في صعود دمياط والمشاركة مجددا في الممتاز ب. 
 
ومن جانبه أشار الكابتن محمد فوزي حارس مرمي نادي الإسماعيلي الحالي، إلى أن هناك متابعة جيدة للاعبي الأندية الشعبية من قبل جهاز منتخب مصر الفني، مما يعكس دافعا لكافة اللاعبين من أجل تقديم أفضل ما لديهم. 
 
وأضاف نجم الإسماعيلي: "صعود دمياط الممتاز ب أمر جيد، أريد رؤيتهم في الممتاز المواسم المقبلة، لدي اللاعبين فرصة كبيرة من أجل الانضمام الي المنتخب فقط عليهم تقديم أنفسهم بالشكل اللائق". 
 
وشهدت محافظة دمياط اليوم مشاركة نجوم الأهلي والزمالك في مبارة جمعت بينهم وبين نجوم دمياط في افتتاح دورة دمياط الرمضانية. بحضور كابتن شادي محمد، والكابتن أمير عبد الحميد، والكابتن معتز إينو والكابتن طارق السيد بقيادة تحكيمية للكابتن إبراهيم نور الدين.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة