أيمن يونس: مجلس الزمالك لم يبخل بشيء وجوميز مميز لم يسعفه الوقت

السبت، 09 مارس 2024 09:21 ص
أيمن يونس: مجلس الزمالك لم يبخل بشيء وجوميز مميز لم يسعفه الوقت أيمن يونس
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

‏علق أيمن يونس نجم الزمالك السابق، على هزيمة الفريق الأبيض أمام الأهلي بثنائية نظيفة في نهائي كأس مصر، خلال اللقاء الذي أقيم أمس الجمعة، بالعاصمة السعودية الرياض، على ستاد الأول بارك.

وكتب أيمن يونس عبر موقع "إكس": هارد لك للزمالك الهدف الأول للأهلي مشكوك فيه تماما والفار غير مقنع، مدرب الزمالك مميز لكن الوقت لم يسعفه ليتعرف علي كل إمكانيات الفريق، مجلس إدارة الزمالك محترم لم يبخل بأي شيء و فعل كل ما يستطيع لهذه المرحله، مساندتهم مهمة، والقادم أفضل في ظل استمرار دعمنا  لنادينا بإذن الله.

أيمن يونس
أيمن يونس

 

وتعود بعثة فريق الكرة بالنادى الزمالك إلى القاهرة، قادمة من السعودية بعد خوض مباراة نهائي كأس مصر التي أقيمت مساء الجمعة على ملعب الأول بارك أمام غريمه التقليدي الأهلى.

ومن المقرر أن يحصل الفريق على راحة اليوم من التدريبات على أن يستأنف تدريباته غداً الأحد باستاد الدفاع الجوى، استعداداً لمواجهة الجونة في أول ظهور للفارس الأبيض بشهر رمضان.

ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره الجونة والمقرر لها التاسعة والنصف مساء الثلاثاء المقبل باستاد خالد بشارة بالغردقة في اللقاء المؤجل من الأسبوع الخامس عشر لمسابقة الدوري المصري.

وحقق فريق الزمالك فوزاً على الداخلية بهدف دون رد سجله عمر جابر فى آخر ظهور له بمسابقة الدوري باستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدوري.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة