أخبار الأهلى اليوم السبت 9 - 3 - 2024

السبت، 09 مارس 2024 10:50 م
أخبار الأهلى اليوم السبت 9 - 3 - 2024 الأهلى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد النادي الأهلى اليوم السبت 9 - 3 - 2024 العديد من الأحداث المهمة، سواء فيما يخص الفريق الكروي أم باقي الفرق الرياضية، وأهم الأحداث التي تهم مشجعي القلعة الحمراء.
 
الأهلى يفوز على المصرية للاتصالات 67-52 فى دورى كرة السلة رجال
حقق الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي فوزًا مهمًّا على حساب نظيره فريق المصرية للاتصالات، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم ضمن منافسات بطولة دوري السوبر.
 
 
مدة غياب وسام أبو على عن الأهلى بعد شد الخلفية
كشف مصدر داخل النادي الأهلي حجم إصابة الفلسطيني وسام أبو علي مهاجم الفريق الأحمر ومدة غيابه المتوقعة عن الأهلي، بعد استبعاده من المشاركة في نهائي الكأس أمام الزمالك، والذي حسمه الأهلي لصالحه بهدفين دون مقابل.
 
 
الأهلي يجهز رضا سليم لمباراة البنك الأهلى فى الدوري
ينوي الجهاز الفني للأهلي، بقيادة مارسيل كولر، تجهيز المغربي رضا سليم للمشاركة في مباراة البنك الأهلي الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ15 من عمر مسابقة الدوري المصري، بعدما غاب عن المشاركة في نهائي الكأس أمام الزمالك أمس بسبب شكواه من شد فى العضلة الخلفية قبل تلك المواجهة.
 
 
تطور جديد فى علاقة أحمد عبد القادر وكولر بالأهلى بسبب الزمالك
حرص أحمد عبد القادر، صانع ألعاب النادى الأهلى، على الاستفسار من الجهاز المعاون للسويسري مارسيل كولر مدرب الفريق عن أسباب عودة التوتر من جديد بينه وبين المدرب.
 
 
الأهلي يكشف سبب غياب رضا سليم عن المشاركة أمام الزمالك بنهائى الكأس

كشف مصدر بالجهاز الفنى للنادى الأهلى سبب غياب المغربى رضا سليم لاعب الفريق عن المشاركة فى نهائى كأس مصر أمام الزمالك، والذى فاز به المارد الأحمر بهدفين دون رد.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة