وليد صلاح الدين: مباراة الأهلى والزمالك عيد فى الشرق الأوسط ونشكر السعودية

الجمعة، 08 مارس 2024 01:36 ص
وليد صلاح الدين: مباراة الأهلى والزمالك عيد فى الشرق الأوسط ونشكر السعودية وليد صلاح الدين
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرى وليد صلاح الدين، نجم النادى الأهلى السابق، أن ديربى الأهلى والزمالك، هو بمثابة العيد لدى جماهير الكرة المصرية، وذلك قبل ساعات من مباراة القمة المرتقبة بين الأهلى والزمالك فى نهائى كأس مصر، والذى يقام فى السابعة والنصف مساء الجمعة، على استاد الأول بارك بالسعودية.

وقال وليد صلاح الدين فى تصريحات لبرنامج "ملعب أون تايم": القمة لا تعترف بالتاريخ، أقوى مباراة فى أفريقيا وكلاسيكو ينتظره الشرق الأوسط كله، وفى كل مكان بالعالم يوجد مشجعين للقطبين، الأهلى والزمالك قيمة كبيرة وليس فى صالح أحد أن يسقط فريق لصالح الآخر، نتحدث عن المباراة منذ أسبوع، وكأن مباراة القطبين يوم عيد، ونشكر المملكة العربية السعودية على الاستضافة وكل ما قدموه".

وأضاف: "غيابات الأهلى دائماً لا أراها مؤثرة بنسبة كبيرة، لأنه لا يمكن أن تقول على بديل الأهلى أنه بديل، رغم غياب الشناوى لم تشعر بقلق فى وجود مصطفى شوبير، وفى غياب ياسر إبراهيم يؤدى رامى ربيعة أفضل مبارياته".

وواصل: "الأهلى الأكثر استقراراً، والزمالك يرغب فى تحقيق الكأس لاكتساب الثقة بعد الصفقات الجديدة، ليتأكد أنه يسير على الطريق الصحيح، لكن على الجانب الآخر، مباراة الغد مهمة جداً للأهلي".

واختتم: "كنت أتمنى البدء بكهربا فى الهجوم ولكن هذا لن يحدث، وبعد خروج كوكا أصبح عمرو السولية الأقرب للمشاركة، ولكن أتمنى من كولر أن يلعب بالسولية على اليمين وإمام على اليسار".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة