وكيل أوقاف كفر الشيخ: افتتاح 6 مساجد فى الجمعة الأخيرة قبل شهر رمضان

الجمعة، 08 مارس 2024 08:46 م
وكيل أوقاف كفر الشيخ: افتتاح 6 مساجد فى الجمعة الأخيرة قبل شهر رمضان وزارة الأوقاف - أرشيفية
كفر الشيخ- محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الشيخ عطا بسيوني، وكيل وزارة الأوقاف بكفر الشيخ، أنه المحافظة شهدت افتتاح 6 مساجد، في الجمعة الأخيرة، في شهر شعبان المبارك، قبل شهر رمضان، بتوجيهات الدكتور محمد مختار جمعة، وكيل وزارة الأوقاف، واللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، مسجد الحلمية، بإدارة الحامول شرق، ومسجد البيطاوي، بإدارة دسوق قبلي.مسجد الزعويلي، شبراطو، بإدارة قلين، ومسجد عبد القادر مرزوق ، بسيدي جامع، بإدارة دسوق بحري، ومسجد النور، بلا صيفر البلد، بإدارة دسوق بحري، ومسجد أبو دنيا، بإدارة دسوق بحري.

وأضاف بسيوني، هذه الافتتاحات تمت في جو يسوده البهجة والفرح والسرور بحضور الشيخ عادل زويل. مدير إدارة دسوق قبلي، والدكتور عبدالصمد عبدالعزيز، مدير إدارة الحامول شرق، والشيخ سعد الزيات. مدير إدارة دسوق بحري، والشيخ  حمدي جعفر، مدير إدارة قلين، وعدد من التنفيذيين والصحفيين وعلماء الأزهر والأوقاف وجماهير غفيرة من رواد هذه المساجد الكرام.

وأكد وكيل الوزارة، أن جميع المساجد قد التزمت بالخطبة الموحدة، وبالوقت المحدد على مستوى المحافظة ولم يتم رصد أى مخالفات ولله الحمد، سائلاًَ الله تعالى أن يديم علينا نعمة افتتاح المساجد وتعميرها وتشيدها والحفاظ عليها، كما نسأله سبحانه أن يحفظ مصر وأهلها وأن يجعلها في أمانه وضمانه واحة للأمن والأمان والاستقرار.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة