عمر الأيوبى يكتب: عاشور والسعيد تحت المراقبة فى القمة الاستثنائية

الخميس، 07 مارس 2024 09:10 م
عمر الأيوبى يكتب: عاشور والسعيد تحت المراقبة فى القمة الاستثنائية عمر الأيوبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تترقب جماهير الكرة المصرية والعربية مواجهة القمة بين الأهلى والزمالك في نهائي كأس مصر التي تقام بمدينة الرياض السعودية، وسط ترقب جماهيرى للقاء الاستثنائى خارج حدود مصر لأول مرة فى تاريخ البطولة.

قمة الرياض استثنائية وتاريخية، ليس لأنها تقام لأول مرة خارج مصر فقط، ولكن لأنها تشهد استعدادات خاصة وتجهيزات ضخمة أعلن عنها المستشار تركى آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالسعودية، من نقل تليفزيونى بعدد كبير من الكاميرات وإخراج عالمى وجوائز مالية كبيرة، وكذلك وجود مفاجآت كثيرة جعلت هناك ترقبا وشغفا لمشاهدة مواجهة مثيرة، خاصة مع العوامل الفنية المحيطة بالفريقين من صفقات جديدة ووجوه تظهر لأول مرة في القمة الجماهيرية.

ويشهد نهائي كأس مصر قيادة تحكيمية للبرازيلى أندرسون دارونكو حكمًا للساحة ومعه لأول مرة في تاريخ القمة تواجد 4 سيدات ضمن طاقم التحكيم، حيث تتواجد البرازيلية نيوزا باك كمساعد أول، ومواطنتها فابريني بيفيلاكوا كوستا مساعد ثان، فيما سيكون رودريجو بيريرا حكمًا رابعًا، وستكون تشارلي ويندي، حكمًا لتقنية الفيديو، وتساعدها فيها تيسلان كوستا.

الترقب الأكثر إثارة فى نهائى كأس مصر بالرياض هو الظهور الأول  لعبد الله السعيد مع الزمالك أمام ناديه القديم الأهلى، وهو المشهد المثير الذى يحظى باهتمام جماهيرى كبير، وسيكون السعيد فى اختبار كروى صعب، وكذلك إمام عاشور الصفقة المثيرة بالأهلى وتراقبه جماهير الزمالك وتنتظره جماهير الأهلى فى أول قمة منذ انتقاله للأحمر.

المدير الفني الجديد للزمالك جوميز فى مواجهة البحث عن الاعتماد الحقيقى مع الجماهير الزملكاوية في أول قمة له مع القلعة البيضاء، لأنها ليست مجرد مباراة ولكنها وثيقة الثقة فى قلوب الجماهير، فى الوقت الذى يسعى كولر لتأكيد جدارته مع الأحمر فى التفوق على الزمالك بعد 3 انتصارات حققها على الأبيض.

نهائى الكأس الليلة خارج أى توقعات لأن التاريخ يؤكد صعوبة ذلك، ربما يكون التفوق للأهلى في مواجهات القمة الأخيرة، ولكن مباريات الكأس مختلفة، بدليل أن تاريخ المواجهات فى نهائي الكأس بين القطبين شهدت 20 مباراة سابقة، فاز الأهلى في 9 مباريات وفاز الزمالك في 9 مباريات وتعادلا في مواجهتين، وتم منح اللقب للفريقين بالمناصفة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة