ملخص وأهداف بايرن ميونخ ضد لاتسيو 3-0 فى دورى أبطال أوروبا

الأربعاء، 06 مارس 2024 12:30 ص
ملخص وأهداف بايرن ميونخ ضد لاتسيو 3-0 فى دورى أبطال أوروبا بايرن ميونخ ضد لاتسيو
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح فريق بايرن ميونخ فى تحقيق انتصار ثمين على حساب نظيره لاتسيو بنتيجة 3-0 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء، على ملعب "أليانز آرينا" معقل الفريق البافاري، ضمن منافسات إياب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2023-24.

البايرن ضد لاتسيو

جاءت أهداف المباراة عن طريق هاري كين هدفين، توماس مولر، في الدقائق 39، 45، و66 على التوالي لصالح نادي بايرن ميونخ.

بهذه النتيجة تأهل فريق بايرن ميونخ الى دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا مستفيدًا من الأهداف الثلاثة التي سجلها لتنتهي المواجهة بفارق الأهداف بعد الخسارة في مباراة الذهاب في ملعب "الأولمبيكو" بهدف نظيف.

ووفقا للصحافة الألمانية، فهناك اتجاها قويا داخل النادي البافاري برحيل توخيل بشكل نهائي عقب هذا اللقاء في حال الخسارة، خوفا من انهيار الفريق البايرن أكثر من ذلك، لاسيما بعد تقدم باير ليفركوزن بشكل كبير في صراع الصدارة بالدوري الألماني.

وقالت شبكة "سكاي سبورت" الألمانية، إن هناك توقعات بإقالة توماس توخيل إذا خسر بايرن ميونخ مباراة الإياب فى دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا أمام لاتسيو.

وتأهل بايرن ميونخ لدور الـ16 من دوري الأبطال برصيد 16 نقطة فى صدارة المجموعة الأولي، بعدما حصد 16 نقطة من إجمالي 5 انتصارات، بالإضافة إلى تعادل وحيد، وسجل لاعبوه 12 هدفا واستقبلت شباكه 6 أهداف.

البايرن ضد لاتسيو

بينما احتل فريق لاتسيو وصافة المجموعة الخامسة التي ضمت معه أندية أتلتيكو مدريد وفينورد الهولندي وسيلتك الإسكتلندي برصيد 10 نقاط، حيث حقق 3 انتصارات وتعادل وتلقى هزيمتين، وأحرز 7 أهداف واستقبلت شباكه مثلهم.

والتقى الفريقان في 4 مباريات في دور الـ16 بدوري الأبطال لموسم 2020-2021، وفاز البافاري 3 مرات ولاتسيو مرة، وخلال المواجهات الأربع، سجل بايرن ميونخ 9 أهداف، بينما استقبلت شباكهم 3 أهداف من المنافس.

وجاء تشكيل بايرن ميونخ كالتالي:

حراسة المرمى: نوير.

خط الدفاع: كيميتش، دي ليخت، دير، جيريرو.

خط الوسط: بافلوفيتش، مولر، جوريتزكا.

خط الهجوم: ساني، كين، موسيالا.

 

بينما جاء تشكيل لاتسيو كالتالي:

حراسة المرمى: بروفيديل.

خط الدفاع: ماروشيتش، ماريوجيلا، رومانيولي، بيليجريني.

خط الوسط: جندوزي، فيسينو، لويس ألبيرتو.

خط الهجوم: زكانجي، إيموبيلي، فيليبي أندرسون.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة