فاركو يتقدم على بيراميدز بهدف عمرو جمال في الشوط الأول

الأربعاء، 06 مارس 2024 08:01 م
فاركو يتقدم على بيراميدز بهدف عمرو جمال في الشوط الأول فاركو يتقدم على بيراميدز
حسن السعدنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أنهى فريق فاركو الشوط الأول أمام بيراميدز متقدمًا بهدف دون رد، في المباراة التي تجمع الفريقين، اليوم، الأربعاء، على ستاد الدفاع الجوى، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.
 
وجاء الهدف في الدقيقة 30 من زمن اللقاء، بعد تنفيذ ناجح لركلة الجزاء عن طريق عمرو جمال بتسديدة أرضية في الزاوية اليسرى للمرمى، بعدما لمست الكرة يد مدافع بيراميدز محمد رضا داخل منطقة الجزاء واقر الفار بوجود ركلة جزاء.
 
وجاء تشكيل بيراميدز على النحو التالي: "حراسة المرمى: أحمد الشناوي، وخط الدفاع: محمد حمدي - أسامة جلال - كريم حافظ - محمد الشيبي، وخط الوسط: بلاتي توريه - محمد رضا بوبو - وليد الكرتي - إبراهيم عادل - مصطفى فتحي، وخط الهجوم: فيستون ماييلي".
 
بينما جاء تشكيل فاركو في مواجهة اليوم كما يلي: "حراسة المرمي: محمد سعيد شيكا، والدفاع: رامي صبري، ياسين السيد، أحمد البحراوي، جابر كامل، وخط الوسط: وليد كامل، وليد علي، محمود عماد، سيف العجوز، والهجوم: محمد فخري، أحمد شريف، عمرو جمال".
 
وفاز بيراميدز على الاتحاد السكندري بهدف دون رد في أخر ظهور بمسابقة الدوري فيما فاز فاركو على البنك الاهلى بهدفين مقابل هدف بالجولة الأخيرة للمسابقة.
 
ويحتل بيراميدز المركز السادس فى جدول ترتيب الدوري برصيد 21 نقطة بعدما لعب 10 مباريات حقق الفوز في 6 لقاءات وتعادل في 3 مواجهات وخسر لقاء وحيد وسجل لاعبوه 13 هدفاً وتلقت شباكه 9 أهداف.
 
ويحتل فاركو المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 10 نقاط بعدما لعب 13 مباراة حقق فوزين وتعادل في 4 لقاءات وخسر 7 مباريات وسجل لاعبيه 13 هدف وتلقت شباكه 20 هدفا.
 
ومن جانبه طالب الكرواتى كورنسلاف جوريتش المدير الفني لبيراميدز لاعبيه باستعادة نغمة الانتصارات في محاولة للحاق بصدارة المسابقة لاسيما بعد وداع الفريق السماوى لمنافسات دوري ابطال افريقيا بعد تذيل مجموعته.
 
من جهته شدد أحمد خطاب، المدير الفني لفاركو، على لاعبيه أن مباراة الليلة لا تقبل القسمة على اثنين، ولابد من الفوز بها ضمن خطة تصحيح مسار الفريق البرتقالى بجدول المسابقة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة