رامي صبرى يحصد جائزة أفضل لاعب في مباراة بيراميدز وفاركو

الأربعاء، 06 مارس 2024 09:55 م
رامي صبرى يحصد جائزة أفضل لاعب في مباراة بيراميدز وفاركو رامي صبري
حسن السعدنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حصد رامي صبري مدافع فريق فاركو جائزة أفضل لاعب في مواجهة بيراميدز وفاركو التي انتهت بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم، الأربعاء، على ستاد الدفاع الجوى، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.
 
وجاء الهدف الأول لفاركو في الدقيقة 30 من زمن اللقاء، بعد تنفيذ ناجح لركلة الجزاء عن طريق عمرو جمال بتسديدة أرضية في الزاوية اليسرى للمرمى، بعدما لمست الكرة يد مدافع بيراميدز محمد رضا داخل منطقة الجزاء واقر الفار بوجود ركلة جزاء.
 
وفي الدقيقة 53 تعادل بيراميدز من كرة عرضية أرسلها محمد الشيبي من جهة اليمين قابلها إبراهيم عادل بتسديدة من الوضع طائرا على حدود منطقة الــ 6 ياردات سكنت يمين المرمى.
 
بهذه النتيجة يحتل بيراميدز المركز الرابع فى جدول ترتيب الدوري برصيد 22 نقطة بعدما لعب 11 مباراة حقق الفوز في 6 لقاءات وتعادل في 4 مواجهات وخسر لقاء وحيد وسجل لاعبوه 14 هدفاً وتلقت شباكه 10 أهداف.
 
فيما يحتل فاركو المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 11 نقطة بعدما لعب 14 مباراة حقق فوزين وتعادل في 5 لقاءات وخسر 7 مباريات وسجل لاعبيه 14 هدف وتلقت شباكه 21 هدفا.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة