بيراميدز يسعى لغسل أحزانه الأفريقية أمام فاركو بالدورى الليلة

الأربعاء، 06 مارس 2024 07:00 ص
بيراميدز يسعى لغسل أحزانه الأفريقية أمام فاركو بالدورى الليلة بيراميدز
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
تستكمل اليوم الأربعاء منافسات الجولة الخامسة عشرة لمسابقة الدوري المصري مع دقات السابعة مساءاً بإقامة مباراة تجمع بيراميدز مع فاركو على ستاد الدفاع الجوى في مواجهة مثيرة للفريقين.
 
وفاز بيراميدز على الاتحاد السكندري بهدف دون رد في أخر ظهور بمسابقة الدوري فيما فاز فاركو على البنك الاهلى بهدفين مقابل هدف بالجولة الأخيرة للمسابقة.
 
ويحتل بيراميدز المركز السادس فى جدول ترتيب الدوري برصيد 21 نقطة بعدما لعب 10 مباريات حقق الفوز في 6 لقاءات وتعادل في 3 مواجهات وخسر لقاء وحيد وسجل لاعبوه 13 هدفاً وتلقت شباكه 9 أهداف.
 
ويحتل فاركو المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 10 نقاط بعدما لعب 13 مباراة حقق فوزين وتعادل في 4 لقاءات وخسر 7 مباريات وسجل لاعبيه 13 هدف وتلقت شباكه 20 هدف.
 
ومن جانبه طالب الكرواتى كورنسلاف جوريتش المدير الفني لبيراميدز لاعبيه باستعادة نغمة الانتصارات في محاولة للحاق بصدارة المسابقة لاسيما بعد وداع الفريق السماوى لمنافسات دوري ابطال افريقيا بعد تذيل مجموعته.
 
من جهته شدد أحمد خطاب، المدير الفني لفاركو، على لاعبيه أن مباراة الليلة لا تقبل القسمة على اثنين، ولابد من الفوز بها ضمن خطة تصحيح مسار الفريق البرتقالى بجدول المسابقة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة