الاتحاد العالمي للمواطن المصري بالخارج: البنك المركزي اتخذ خطوة مهمة

الأربعاء، 06 مارس 2024 08:06 م
الاتحاد العالمي للمواطن المصري بالخارج: البنك المركزي اتخذ خطوة مهمة محمود عشيش ممثل الاتحاد العالمي للمواطن المصري في الخارج بدولة الكويت
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال محمود عشيش، ممثل الاتحاد العالمي للمواطن المصري في الخارج بدولة الكويت، إن البنك المركزي المصري اتخذ خطوة غاية في الأهمية وهي التحديد العادل للجنيه، والتي سيكون لها مردود غاية في الأهمية في الاقتصاد المصري. 
 
وأضاف مثل الاتحاد العالمي للمواطن المصري في الخارج بدولة الكويت، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن المرحلة السابقة شهدت تقلبات غاية في الخطورة في سعر الصرف في مصر، وذلك نتيجة لتلاعب تجار العملة الأجنبية والتي أضرت ضررا بالغا بالاقتصاد المصري، وكانت أحد أهم أسباب الزيادة غير المنطقة في الأسعار وهو ما عانى منه المواطن المصري. 
 
وأكد عشيش أن التسعير العادل للجنيه سيعجّل بالقضاء على السوق السوداء، وسيكون هو رمانة الميزان في ضبط منظومة الأسعار تلك التي سيشعر بتحسنها قريبا المواطن المصري الذي ضرب مثلا في المثابرة. 
 
وأعلن مسئول الاتحاد العالمي للمواطن المصري في الخارج بدولة الكويت، الدعم المطلق لكافة القرارات الاقتصادية التي تم اتخاذها، وذلك نظرا لأنها ستعود بفائدة كبيرة على الاقتصاد المصري وعلى المواطن المصري البسيط في أقرب وقت.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة