هالاند يعلق على انتقاله إلى ريال مدريد وتجديد عقده مع مانشستر سيتي

الثلاثاء، 05 مارس 2024 04:56 م
هالاند يعلق على انتقاله إلى ريال مدريد وتجديد عقده مع مانشستر سيتي هالاند
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحدث النجم النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي، عن احتمالية انتقاله إلى فريق  ريال مدريد الإسباني، قبل مواجهة كوبنهاجن الدنماركي غدًا في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الجاري. 
 
ويواجه مانشستر سيتي نظيره كوبنهاجن الدنماركي، مساء غدًا الأربعاء، في إياب دور الـ16 ببطولة دوري أبطال أوروبا، على استاد الاتحاد، معقل السيتي.
 
وقال هالاند عن الانتقال إلى ريال مدريد في مؤتمر صحفي : "أنا سعيد جدًا في مانشستر سيتي، ومحاط بمجموعة مميزة كالمدرب وأعضاء مجلس الإدارة وعديد الأشخاص الآخرين". 
 
وزاد هالاند : "نحن لا نعرف ماذا سيحدث في المستقبل، ما قلته بشأن مستقبلي يعد عنوانًا كبيرًا للصحف، ولكن أريد أيضًا أن يُكتب أنني سعيد بالتواجد في مانشستر سيتي". 
 
وعن تجديد عقده مع مانشستر سيتي، تابع هالاند: "أنا أركز حاليًا على أرض الملعب، هناك مواجهة تنتظرنا أمام كوبنهاجن بدوري أبطال أوروبا، وبعدها مباراة الديربي ضد ليفربول". 
 
وأتم  هالاند: "أنا سعيد جداً في مان سيتي، مع زملائي، والمدرب ، وأعضاء مجلس الإدارة، والناس ومحاط بمجموعة من الأشخاص الرائعين، غداً أنت لا تعرف أبداً ما يحمله المستقبل ولكن مرة أخرى، أنا سعيد، أرجوك أكتب هذا انا سعيد الان ولاتكتب فقط عن مستقبلي". 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة