مدرب باريس يستعين بنجمه مبابي أمام ريال سوسيداد فى دورى أبطال أوروبا

الثلاثاء، 05 مارس 2024 10:12 ص
مدرب باريس يستعين بنجمه مبابي أمام ريال سوسيداد فى دورى أبطال أوروبا مبابي
كتب- أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
كشفت تقارير صحفية فرنسية اليوم الثلاثاء عن تغير موقف لويس إنريكي مدرب باريس سان جيرمان، تجاه نجم الفريق كيليان مبابي بعد توتر العلاقة بينهما مع اقترابه من الانتقال إلى ريال مدريد الإسباني.
 
ويشعر كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان بالغضب من مدربه لويس إنريكي بسبب استبداله المستمر خلال المباريات الماضية.
 
وأكدت إذاعة مونت كارلو، إن لويس إنريكي ينوي الدفع بكيليان مبابي أساسيا أمام ريال سوسيداد في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا اليوم الثلاثاء بعدما فاز فريق العاصمة الفرنسية بهدفين دون رد ذهابا.

موعد مباراة ريال سوسيداد ضد باريس سان جيرمان

 

ويحل باريس سان جيرمان الفرنسي ضيفا ثقيلا على ريال سوسيداد الإسباني، فى مواجهة صعبة تقام فى العاشرة مساء اليوم الثلاثاء على ملعب "أنويتا" بإسبانيا، في إياب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا للموسم الجاري 2023-24.
 
يأتي ذلك علي الرغم من أن  إنريكي أعلن أن نهجه في التقليل من الاعتماد على مبابي لن يتغير، سواء في دوري أبطال أوروبا، أو الدوري المحلي، لكن يبدو أن أهمية المنافسة الأوروبية شكلت ضغطا على المدرب الإسباني.
 
وبحسب صحيفة ليكيب الفرنسية فان مبابي يشعر بالغضب من قرارات المدير الفني الإسباني، وبالرغم من ذلك فمبابي لا يريد إثارة أي ضجة حول وضعه.
 
وقال إنريكي عقب مباراة موناكو: "استبدال مبابي كان قراري بنسبة 100%، عاجلا أم آجلا سيتعين علينا التعود على اللعب بدونه، إنه قراري وهو القرار الذي أتخذه بهدف تقديم الأفضل للفريق".
 
ويتصدر باريس سان جيرمان جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 55 نقطة من 24 مباراة.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة