عودة خدمة فيس بوك وإنستجرام للعمل بشكل تدريجى بعد الانقطاع

الثلاثاء، 05 مارس 2024 06:38 م
عودة خدمة فيس بوك وإنستجرام للعمل بشكل تدريجى بعد الانقطاع ميتا
كتب أحمد عبد الرحمن و مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأت خدمات فيس بوك وانستجرام فى العودة بشكل تدريجى بعد إنقطاع استمر لقرابة الساعة مساء اليوم، حيث اشتكى عدد من مستخدمى منصات التواصل الاجتماعي، من تعطل خدمة تواصل فيس بوك وإنستجرام وماسنجر، وتعذر على المستخدمين الاتصال بهذه البرنامج.
 
وبحسب الكثيرين، فقام فيسبوك بتسجيل خروج المستخدمين من حساباتهم، مما جعلهم غير قادرين على العودة إليها، وفي الوقت نفسه، على إنستجرام، لم يستطيع بعض المستخدمين، تحديث خلاصاتهم، بينما لا يزال بإمكاني تحديث الموجز الخاص بي على Instagram، لا يتم تحميل القصص والتعليقات.
 
وأبلغ المستخدمون عن تسجيل خروجهم من حساباتهم دون خيار تسجيل الدخول مرة أخرى، أو عدم التعرف على كلمات المرور الخاصة بهم. تواجه التطبيقات ومواقع سطح المكتب مشكلات، بما في ذلك تقارير عن عدم القدرة على إعادة تعيين كلمات المرور أو استخدام الأمان الثنائي لتسجيل الدخول.
 
ويبدو أيضًا أن ثريدز معطلة تمامًا، فعند فتح التطبيق، تظهر رسالة خطأ تقول "عذرًا، حدث خطأ ما، حاول ثانية"، لكن في نفس الوقت فإن تطبيق WhatsApp، المملوك أيضًا لشركة Meta، لا يزال يعمل.
 
ارتفعت التقارير على موقع رصد التعطلات DownDetector بسرعة لجميع المنصات الثلاثة ، ولم تذكر شركة Meta، التي تمتلك Facebook وInstagram، ما الذي يمكن أن يسبب المشكلة أو متى يمكن استئناف الخدمات.
 
وأصبح #FacebookDown و#InstagramDown من المواضيع الشائعة على X، المعروف سابقًا باسم Twitter.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة