الشرطة تقتحم مقر الاتحاد الكتالوني في برشلونة

الثلاثاء، 05 مارس 2024 01:10 م
الشرطة تقتحم مقر الاتحاد الكتالوني في برشلونة مقر الإتحاد الكتالوني
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت تقارير صحفية اليوم الثلاثاء أن الشرطة الإسبانية هاجمت مقر الاتحاد الكتالوني في برشلونة في ساعة مبكرة من صباح اليوم، وأكدت شبكة "Relevo"الإسبانية، أن الشرطة قامت بتفتيش مقر الإتحاد الكتالوني في برشلونة في وقت مُبكر من صباح اليوم الثلاثاء. 
 
وأضاف الموقع الإسباني،  لقد أقتحموا المبنى ولم يسمحوا للموظفين بالدخول أثناء التفتيش.
 
وتابع، حدثت اليوم عملية اقتحام من الشرطة لمبنى الاتحاد الكتالوني في مدينة برشلونة ومنعوا كل الموظفين من الدخول للمبنى حتي انتهاء عمليات التفتيش.
 
وقي سياق مختلف، أعلن نادى برشلونة إصابة لاعيبه بيدري جونزاليس وفرينكي دي يونج، وتأكد غيابهما عن مباراة ماريوكا الجمعة المقبل، ضمن مواجهات الجولة الثامنة والعشرين من منافسات الدوري الاسباني للموسم الحالى.
 
وسيفقد برشلونة خدمات المدير الفني تشافي هيرنانديز، في مباراته القادمة أمام ريال مايوركا، المقرر خوضها يوم الجمعة المقبل ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين بالإضافة إلى المدافع رونالد أراوخو بسبب الإيقاف، كما تلقى المدرب تشافي هيرنانديز هو الآخر بطاقة صفراء من حكم اللقاء بسبب الاعتراض وسيغيب كذلك عن مباراة برشلونة وريال مايوركا، للإيقاف. 
 
يحتل برشلونة المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري الإسباني خلال الموسم الحالي برصيد 58 نقطة، خلف ريال مدريد وجيرونا صاحبى المركزين الأول والثانى على الترتيب.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة