أبرز أرقام هالاند فى دوري الأبطال قبل لقاء كوبنهاجن الدنماركى.. إنفوجراف

الثلاثاء، 05 مارس 2024 04:06 م
أبرز أرقام هالاند فى دوري الأبطال قبل لقاء كوبنهاجن الدنماركى.. إنفوجراف أرقام هالاند
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يملك النجم النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي، سجله تهديفى رائع فى المواجهات التى خاضها مع فريقه ضمن منافسات دورى أبطال أوروبا.

أرقام هالاند بدوري الأبطال

ويلتقى مان سيتى مع منافسه كوبنهاجن الدنماركى، فى العاشرة من مساء الأربعاء، على ستاد "الإتحاد"، ضمن منافسات إياب دور الستة عشر للنسخة الحالية من مسابقة دوري أبطال أوروبا 2023-2024.

وساهم هالاند، هداف الدوري الإنجليزي الممتاز، فى تسجيل 6 أهداف خلال مشاركته فى 6 مباريات بدورى الأبطال هذا الموسم، حيث أحرز 5 أهداف بالإضافة إلى تمريرة حاسمة.

وجاءت أرقام هالاند بالمسابقة الأوروبية، كالتالى:

شارك في 6 مباريات

510 دقيقة مشاركة

سجل 5 أهداف

1 أسيست

سجل ثنائية ذهابا أمام يونج بويز

سجل ثنائية إيابا أمام يونج بويز

هز شباك لايبزيج بهدف

غاب عن لقاء وحيد: النجم الأحمر الصربي

أرقام هالاند الأوروبية
أرقام هالاند الأوروبية

السيتي يقترب من ربع نهائي دوري الأبطال

نجح فريق مانشستر سيتى فى الفوز على مضيفه كوبنهاجن الدنماركى بثلاثة اهداف مقابل هدف فى المباراة التى جمعتهما على ملعب باركن، معقل ألفريق الدنماركي، ضمن لقاءات الذهاب من الدور ثمن النهائى من بطولة دورى أبطال أوروبا للموسم الحإلى 2023-2024، ليقترب فريق مانشستر سيتى من التأهل لدور الـ 8 بعد ان حسم مباراة الذهاب فى الدنمارك بفارق هدفين.

احرز هدفى مانشستر سيتى دى بروين فى الدقيقة 10 وبيرناردو سيلفا فى الدقيقة 45 + 1  وفودين فى الدقيقة 90 + 2، وأحرز هدف كوبنهاجن ماتسون فى الدقيقة 34 ، وتعرض جاك جيريليش لاعب مانشستر سيتى للإصابة وتم استبداله وشارك البلجيكى دوكو بدلا منه.

يعد فريق مانشستر سيتي، حامل اللقب، من بين المرشحين للتتويج باللقب للمرة الثانية على التوالي، فى ظل العروض الجيدة التى يقدمها الفريق فى ألفترة الأخيرة تحت قيادة مدربه المخضرم الإسبانى بيب جوارديولا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة