ترتيب الدوري الإسباني فى جولة تعثر الكبار.. ريال مدريد يواصل الصدارة

الإثنين، 04 مارس 2024 10:09 ص
ترتيب الدوري الإسباني فى جولة تعثر الكبار.. ريال مدريد يواصل الصدارة ريال مدريد يتصدر ترتيب الدوري الاسباني
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل فريق ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني فى الموسم الحالى 2023- 2024، رغم تعادله مؤخرا مع فالنسيا بنتيجة 2-2، فى اللقاء الذي جمع الفريقين مساء السبت على ملعب "ميستايا".

ويتواجد ريال مدريد على قمة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 66 نقطة، بفارق 7 نقاط أمام جيرونا ملاحقه المباشر، فيما يتواجد فالنسيا فى المركز التاسع برصيد 37 نقطة.

ترتيب الدوري الإسباني

تلقى فريق جيرونا خسارة قاسية أمام نظيره ريال مايوركا بنتيجة 1-0 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد على ملعب إيبيروستار ضمن منافسات الجولة الـ27 من بطولة الدوري الإسباني للموسم الحالي 2023-24 ليقلب موازين صدارة الترتيب رافضًا الهدية التي تلقاها من منافسه ريال مدريد بعد وقع في فخ التعادل الإيجابي أمام فالنسيا.

ويتواجد فريق جيرونا بالمركز الثاني برصيد 59 نقطة جمعها من الفوز في 18 مباراة والتعادل في 5 وخسارة 4 مواجهات وتسجيل 57 هدفًا وتلقي 33.

ترتيب الدوري الإسباني

حسم التعادل السلبي مباراة برشلونة ضد أتلتيك بلباو، التي جمعت الفريقين مساء الأحد على ملعب "سان ماميس" معقل فريق بلباو، ضمن منافسات الجولة الـ27 من الدوري الإسباني.

يحتل برشلونة المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري الإسباني خلال الموسم الحالي برصيد 58 نقطة، خلف ريال مدريد وجيرونا صاحبى المركزين الأول والثانى على الترتيب، بينما يتواجد أتلتيك بيلباو فى المركز الخامس برصيد 50 نقطة.

ويأتي جدول ترتيب الدوري الإسباني، كالتالى:

ترتيب الدوري الإسباني
ترتيب الدوري الإسباني









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة