الانيا سبور ضد طرابزون.. تريزيجيه وكوكا أساسيان فى ديربى مصرى

الإثنين، 04 مارس 2024 06:52 م
الانيا سبور ضد طرابزون.. تريزيجيه وكوكا أساسيان فى ديربى مصرى تريزيجيه
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الجهازان الفنيان لفريقى طرابزون سبور الذي يلعب بين صفوفه الدولي المصري محمود تريزيجيه، وألانيا سبور الذي يضم المهاجم أحمد حسن كوكا التشكيل الرسمي للقمة المرتقبة بينهما التي تقام فى السابعة مساء اليوم الإثنين على ملعب الأخير ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرون من منافسات الدوري التركي للموسم الحالي 2023-24.

الانيا سبور ضد طرابزون سبور

وجاء تشكيل ألانيا سبور كالتالي:

الانيا سبور
الانيا سبور

وجاء تشكيل طرابزون سبور كالتالي:

حراسة المرمى: أوجورشان شاكير.

خط الدفاع: أوموت جونيس – ستيفانو دنسويل – إيرين إلمالي - توماس مونييه.

خط الوسط: بيرات أيبيرك أوزديمير – باتيستا ميندي – أنيس برادهي.

خط الهجوم: إيدين فيسكا – بول أوناتشو – تريزيجيه.

طرابزون سبور
طرابزون سبور

وتواجد الثنائي محمود تريزيجيه وأحمد حسن كوكا ضمن التشكيل الأساسي للديربي المصري في الدوري التركي.

ترتيب الدورى التركى

يحتل ألانيا سبور المركز الخامس عشر فى جدول ترتيب الدوري التركي، برصيد 30 نقطة جمعها من 27 مباراة حيث فاز 6 مباريات وتعادل 12 لقاء وخسر 9 مباريات.

ويحتل طرابزون المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 46 نقطة، حيث خاض 27 مباراة فاز فى 17 مباراة وتعادل فى 3 وخسر 10 مباريات.

وتصدر النجم المصري محمود حسن تريزيجيه، التشكيل المثالي للجولة السابعة والعشرون من منافسات الدوري التركي فى الموسم الحالي، بعد تسجيله هدفا فى شباك فريق أضنة سبور.

ووقع تريزبجيه على هدفه الثامن مع طرابزون منذ انطلاق الموسم الحالي، إضافة إلى تمريرتين حاسمتين، ومنذ عودة تريزيجيه من المشاركة مع مصر في أمم افريقيا سجل مع طرابزون 4 أهداف.

أحمد حسن كوكا

فيما سجل الدولي المصري أحمد حسن كوكا،  أول أهدافه مع فريقه فريقه  ألانيا سبور، في ليخطف التعادل من فاتح قرا جمرك بنتيجة 1-1 فى المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ 27 من منافسات الدوري التركي.

وفي الدقيقة 90+5 من الوقت الضائع، خطف أحمد حسن كوكا هدف التعادل القاتل لصالح فريقه حيث شارك  كوكا مع ألانيا سبور أمام فاتح قرا جمرك، من الدقيقة 46 بعد نزوله بديًلا لزميله بيون سيستو.

واستعار آلانيا سبور المهاجم المصري أحمد حسن كوكا لنهاية الموسم الحالي، قبل ساعات من غلق باب القيد فى الدوري التركي، قادماً من بينديك سبور.

وسبق أن لعب كوكا في صفوف آلانيا سبور على سبيل الإعارة قادماً من أولمبياكوس اليوناني موسم 2022–2023، وتألق المهاجم المصري مع آلانيا سبور في الموسم الماضي وسجل 11 هدفاً كما صنع هدفاً آخر.

وسجل كوكا صاحب الـ30 عاماً  مع بينديك سبور التركي خلال الموسم الحالي فى 5 مباريات بمختلف المسابقات، وسجل 3 أهداف.

وكان كوكا قد انضم مطلع الموسم الحالي لصفوف فريق بينديك سبور، قادما من فريق أولمبياكوس اليوناني، وشارك معه في النصف الأول خلال الموسم، قبل رحيله إلى ألانيا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة