أسرة الفنان الراحل جميل برسوم يروون تفاصيل لحظات حياته الأخيرة.. فيديو

الإثنين، 04 مارس 2024 05:08 م
أسرة الفنان الراحل جميل برسوم يروون تفاصيل لحظات حياته الأخيرة.. فيديو جميل برسوم
البحيرة ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم "اليوم السابع" بثا مباشراً من داخل كنيسة مارجرجس بدمنهور، حيث تستعد الكنيسة لاستقبال جثمان الفنان الراحل جميل برسوم.
 
وينتظر العديد من أقارب الراحل جميل برسوم، داخل كنيسة مارجرجس بدمنهور لاستقبال الجثمان وأزياء طقوس للصلاة عليه، وأكد أقارب الراحل جميل برسوم، أن الجثمان فى طريقة خلال دقائق ، مؤكدين أن الفنان الراحل تم تكريمه قبل وفاته.

 
وأعلن الأب بطرس دانيال عن وفاة الفنان جميل برسوم وذلك بعد تكريمه بمهرجان المركز الكاثوليكي، وكان الفنان قد كشف مؤخرا تفاصيل دخوله مجال الفن من خلال برنامج صاحبة السعادة، المذاع على قناة دي إم سى، حيث قال: "كنت أدرس في المعهد العالى الزراعى وظللت عامين فيه ثم انتقلت لمعهد الفنون المسرحية، وكان والدى يريد أن أعلم في مهنة أحصل فيها على مرتب ومعاش فقلت له سأحصل على مرتب ومعاش ، وشاهدت الفنان محمود الحدينى وهو من جيلى وأحببت مجال الفن.
 
ويذكر أن الفنان جميل برسوم شارك مؤخرا في مسلسل "تحت الوصاية"، إذ جسد دور الجد، وهو من تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير وانتاج ميديا هب سعدى - جوهر، وبطولة النجمة منى زكى، دياب، أحمد خالد صالح، نهى عابدين، رشدى الشامى، مها نصار، على الطيب، أحمد عبدالحميد، محمد السويسري، وعدد آخر من الفنانين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة