أحمد عاطف صاحب أفضل مهارة فى الجولة السادسة بالكونفدرالية

الإثنين، 04 مارس 2024 11:30 م
أحمد عاطف صاحب أفضل مهارة فى الجولة السادسة بالكونفدرالية أحمد عاطف لاعب فيوتشر
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

اختار الاتحاد الأفريقي "كاف" اللاعب أحمد عاطف مهاجم فيوتشر، ليكون صاحب أفضل لقطة مهارية في الجولة السادسة من الكونفدرالية الأفريقية.

ونشر الاتحاد الأفريقي عبر صفحته الرسمية على موقع التدوينات "X" فيديو للهجمة التي قام بها أحمد عاطف وكتب عليها: لا يكل من المراوغات! 🤩 ، أحمد عاطف لاعب مودرن فيوتشر هو صاحب مهارة اليوم بالجولة السادسة لكأس الكونفدرالية! 🪄.

يترقب رباعي مودرن فيوتشر، محمد ربيعة، غنام محمد، أحمد عاطف، ومحمود عبد الرحيم جنش، القائمة الأولى لحسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، والتي تستعد للمشاركة في دورة الإمارات الودية خلال شهر مارس الجاري، وذلك بعد تألقهم مع مودرن فيوتشر في كأس الكونفدرالية الأفريقية.

من ناحية أخرى تأهل مودرن فيوتشر إلى ربع نهائي كأس الكونفدرالية بعدما تغلب في الجولة السادسة والأخيرة على الهلال الليبي بخماسية نظيفة، ليستقر مودرن فيوتشر في المركز الثاني بمجموعته برصيد 11 نقطة، خلف اتحاد العاصمة الجزائري صاحب الصدارة برصيد 13 نقطة.

من جانبه، أكد هيثم عرابى، المدير التنفيذى لنادى مودرن فيوتشر، أن مودرن فيوتشر قدم مباراة مميزة أمام الهلال الليبي واستحق التأهل بجدارة، ومكافأة التأهل تم ضربها فى 4 بعد الأداء المتميز.

وقال هيثم عرابى، فى مداخلة مع الإعلامى إبراهيم فايق فى برنامج "جمهور التالتة" المذاع على قناة أون تايم سبورتس 2: "تامر مصطفى تولى مسئولية تدريب مودرن فيوتشر فى توقيت صعب، وفيوتشر بدأ يجنى ثمار الأداء الجيد بداية من لقاء الهلال الليبى".

وأضاف المدير التنفيذى لنادى مودرن فيوتشر: "مكافأة التأهل تم ضربها فى 4 بعد الأداء المميز أمام الهلال الليبي، ومنافسنا القادم بين الزمالك ودريمز أف سى ونهضة بركان والثلاثة أندية كبيرة جدا ولا نخشى أى فريق لأننا فريق كبير".

وتابع هيثم عرابى: "طلبت من عامر حسين فقط تأجيل مباراة سموحة بسبب رحلة السفر الشاقة من جنوب أفريقيا إلى مصر، لأننا بنلعب باسم مصر أيضا ولكن قوبل الطلب بالرفض".

وعن مفاوضات الزمالك وأحمد عاطف، قال: "لا حديث عن رحيل أى لاعب فى مودرن فيوتشر فى الوقت الحالى بسبب التركيز فى الكونفدرالية".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة