مصطفى محمد يقود هجوم نانت أمام ميتز فى الدوري الفرنسي

الأحد، 03 مارس 2024 03:13 م
مصطفى محمد يقود هجوم نانت أمام ميتز فى الدوري الفرنسي مصطفى محمد
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواجد الدولي المصري مصطفى محمد بشكل أساسي فى تشكيل فريقه نانت الرسمي في مواجهة ضيفه ميتز، ضمن مباريات الجولة الرابعة والعشرين من منافسات الدوري الفرنسي الممتاز.

ويستضيف ملعب "لا البوجوار" مواجهة نانت ضد مينز فى الرابعة عصر اليوم الأحد بتوقيت القاهرة.

ويحتل نانت المركز الثاني عشر فى جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 25 نقطة جمعها من 23 مباراة، فاز 7 مباريات وتعادل فى 4 وخسر 12 لقاء، بينما يقع ميتز فى المركز 17 وقبل الأخير فى ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 17 نقطة، جمعها من 23 مواجهة حيث فاز 4 مباريات وتعادل فى 5 مواجهات وخسر 14 لقاء.

وجاء تشكيل نانت ضد ميتز كتالي:

 

Image

ويسعى مصطفى محمد ورفاقه أصحاب الأرض والجمهور لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة الثلاث للتقدم للمراكز الأمامية في جدول الترتيب والاقتراب من المربع الذهبي.

فيما يسعى فريق ميتز لتحقيق نتيجة إيجابية سواء بالفوز أو التعادل للخروج من دوامة الهبوط والمراكز الأخيرة، وأحرز مصطفى محمد خلال شهر فبراير هدفاً وأسيست فى مباراة فريقه أمام تولوز في واحدة من أفضل العروض التى قدمها الأناكوندا الموسم الجارى.

وإجمالا، ساهم مصطفي محمد في 8 أهداف هذا الموسم في الدوري الفرنسي، حيث سجل الأناكوندا 7 أهداف خلال الموسم الجارى مع نانت الفرنسي، خلال 17 مباراة بكل المسابقات وصنع هدفا واحدا بمعدل 1,212 دقيقة، حيث يحرز هدفا واحدا كل 147 دقيقة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة