ليونيل ميسي يحقق رقما تاريخيا جديدا مع انتر ميامي فى الدورى الأمريكى

الأحد، 03 مارس 2024 11:31 ص
ليونيل ميسي يحقق رقما تاريخيا جديدا مع انتر ميامي فى الدورى الأمريكى انتر ميامى
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق ليونيل ميسي نجم انتر ميامي الأمريكي رقما قياسيا تاريخيا بوصوله لهدفه رقم 500 بعد قيادته فريقه للفوز على أورلاندو سيتي بخماسية نظيفة، في اللقاء الذي جمعهما بالجولة الثالثة للدوري الأمريكي.

 سواريز يسجل هدف انتر ميامي الأول

وسجل لويس سواريز هدفى إنتر ميامي الأول والثاني في الدقيقتين الرابعة، و 11، ليقص شريط أهدافه مع ناديه الأمريكي الذي انضم إليه الموسم الماضى، وأضاف روبير تايلور  الهدف الثالث فى الدقيقة 29، ونجح ليونيل ميسي في الشوط الثاني فى تسجيل هدفين في الدقيقة 57 و62 من عمر المباراة.
 

انتر ميامي يرفع رصيد إلى 7 نقاط ليتصدر المجموعة الشرقية بالدوري الأمريكي

ورفع إنتر ميامي رصيده إلى 7 نقاط فى صدارة المجموعة الشرقية بالدوري الأمريكي، بينما تجمد رصيد أورلاندو سيتي عند نقطة في المركز الثاني عشر.

 

انتر ميامي .. ميسي يصل إلى الهدف 500 فى مسيرته 
 

ووصل ميسي إلى الهدف رقم 500 طوال مسيرته الكروية في بطولات الدوري التي خاضها طوال مسيرته، خلال 586 مباراة، وسجل ميسي 474 هدفًا في الدوري الإسباني مع برشلونة، و22 هدفًا في الدوري الفرنسي لصالح باريس سان جيرمان، ويرفع الآن رصيده في الدوري الأمريكي لكرة القدم إلى 4 أهداف مع إنتر ميامي.

 

ميسي يرتبط بعقد مع انتر ميامي حتى 31 ديسمبر من العام المقبل

ويرتبط ليونيل ميسي بعقد مع إنتر ميامي حتى 31 ديسمبر من العام المقبل، وأشار في تصريحات سابقة إلى سعادته الكبيرة بتواجده في النادي الأمريكي.
 
وفاز إنتر ميامي بكأس الدوري الأمريكي-المكسيكي في 2023 بعد وصول ميسي، لكنه لم يتمكن من التأهل إلى نهائيات الدوري الأمريكي.
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة