تقسيمة ودية بين لاعبى الزمالك بعد إلغاء مواجهة سوار الغينى

الأحد، 03 مارس 2024 09:09 م
تقسيمة ودية بين لاعبى الزمالك بعد إلغاء مواجهة سوار الغينى الزمالك
أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تقسيمة خلال مران اليوم الأحد الذي أقيم على الملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي، عقب إعلان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم إلغاء مباراة سوار الغيني التي كان مقرراً لها مساء اليوم في الجولة السادسة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.
 
وقام الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، بتقسيم اللاعبين لمجموعتين، إحداهما باللون الأبيض والآخر بالأزرق، وأقيمت التقسيمة على شوطين، بواقع 30 دقيقة لكل شوط.
 
وحرص الجهاز الفني للفريق على تجربة مجموعة كبيرة من لاعبي الفريق قبل السفر غداً إلى المملكة العربية السعودية لخوض مباراة الأهلي في نهائي كأس مصر، المقرر لها يوم الجمعة المقبل الموافق 8 مارس الجاري.
 
وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" قد أصدر بياناً حول إلغاء مباراة الزمالك وسوار الغيني، أكد فيه أنه لن تتم إقامة المباراة المقررة فى كأس الاتحاد الأفريقي بين الزمالك وسوبر أوليمبيان النهضة الأفريقية (SOAR) اليوم.

وكان من المقرر إقامة المباراة اليوم الأحد 03 مارس 2023 فى القاهرة، كما تم التأكيد على إحالة الأمر إلى هيئات CAF المختصة.

من جانبها، أعلنت شركة تذكرتي إعادة ثمن تذاكر مباراة الزمالك وسوار الغيني للجماهير، بعد قرار الاتحاد الأفريقي بإلغاء المباراة التي كان مقررًا إقامتها مساء اليوم ضمن منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية.

وقال بيان رسمى من شركة تذكرتى: "وفقاً لقرار الاتحاد الأفريقي تم إلغاء مباراة الزمالك وسوار كوياه الغيني فى بطولة الكونفدرالية الأفريقية 2023 - 2024، وعليه سيتم استرجاع ثمن التذكرة خلال 3 أيام عمل".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة