بيلينجهام مهدد بالإيقاف 3 مباريات فى الدوري الإسباني بعد طرده أمام فالنسيا

الأحد، 03 مارس 2024 01:16 م
بيلينجهام مهدد بالإيقاف 3 مباريات فى الدوري الإسباني بعد طرده أمام فالنسيا جود بيلينجهام
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحيفة أن جود بيلينجهام ، لاعب ريال مدريد الإسباني، عن مدة الإيقاف المحتملة بعد طرده عقب نهاية مباراة فالنسيا في الدوري الإسباني.

وخطف فريق ريال مدريد تعادلا مثيرا من فالنسيا بنتيجة 2-2، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب "ميستايا" ضمن منافسات الجولة الـ27 من الدوري الإسباني موسم 2023- 2024، وقبل النهاية بلحظات سجل النجم الإنجليزي جود بلينجهام هدفا ثالثا لفريق ريال مدريد، ولكن حكم المباراة قرر إلغاءه وأطلق صافرة نهاية المباراة في لقطة مثيرة للجدل، وجاء الطرد بعد صراخ بيلينجهام وقال الإنجليزي للحكم: "كان يجب أن يستمر اللعب، هناك هدف لعين لم يحتسب".

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، إن الحكم سجل فى تقريره سبب طرد بيلينجهام، ووفقًا للمادة 127 من قانون الانضباط، فإن الاحتجاج على الحكم طالما لا يشكل مخالفة خطيرة، فسيتم معاقبة اللاعب بالإيقاف من مباراتين إلى 3 مباريات، أو لمدة قد تصل إلى شهر".

وأضافت الصحيفة، ستحسم لجنة المسابقات الأربعاء المقبل قرارها بشأن مدة إيقاف بيلينجهام، وإذا تعرض لعقوبة لمدة مباراتين فلن يلعب مع ريال مدريد أمام سيلتا فيجو وأوساسونا.

بهذه النتيجة، يتواجد ريال مدريد على قمة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 66 نقطة، بفارق 7 نقاط أمام جيرونا ملاحقه المباشر، فيما يتواجد فالنسيا في المركز التاسع برصيد 37 نقطة.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة