بدلاء برشلونة يسجلون 15 هدفاً فى الليجا ودوري الأبطال هذا الموسم

الأحد، 03 مارس 2024 04:00 ص
بدلاء برشلونة يسجلون 15 هدفاً فى الليجا ودوري الأبطال هذا الموسم برشلونة
كتب- أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجح لاعبو فريق برشلونة البدلاء فى تسجيل 15 هدفاً لصالح الفريق الكتالوني فى منافسات الدوري الإسباني "الليجا" ومواجهات دوري أبطال أوروبا، خلال منافسات الموسم الكروى الجارى 2023-2024.
 
وأكدت صحيفة موندو ديبورتيفو أن برشلونة سجل 80 هدفاً فى 38 مباراة هذا الموسم، 15 منها من اللاعبين البدلاء، جلبت للفريق 15 نقطة (12 نقطة في الدوري و3 في الأبطال). 
 
وأوضحت الصحيفة أن 10 لاعبين بدلاء يجلسون علي مقاعد الاحتياط سجلوا 15 هدفا فور نزولهم، حيث سجل فيران توريس (3 أهداف)، بينما أحرز جويو، وروكي، وفيرمين (هدفين) لكل منهم.
 
فيما سجل كل من روبيرتو، رافينها، فيليكس، لامين، بيدري، وليفاندوفسكي (هدفا واحدا) لكل منهم. 
 
وخطف برشلونة تعادلا ثمنيا من مضيفه نابولي إيجابيًا بنتيجة 1-1 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما، على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا"، ضمن منافسات ذهاب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا 2023-2024.
 

موعد مباراة أتلتيك بيلباو ضد برشلونة 

 

ويخوض برشلونة، مواجهة صعبة خارج ملعبه أمام مضيفه فريق أتلتيك بيلباو، فى العاشرة مساء اليوم، الأحد، على ملعب "سان ماميس"، ضمن منافسات الجولة 27 من الدوري الإسباني، في مواجهة مصيرية للبارسا في سباق الصراع على لقب المسابقة.

يحتل برشلونة، المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني خلال الموسم الحالي برصيد 57 نقطة، خلف ريال مدريد وجيرونا صاحبا المركزين الأول والثاني على الترتيب، بينما يتواجد أتلتيك بيلباو في المركز الخامس برصيد 49 نقطة.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة