مسلسل بدون سابق إنذار .. 5 أبراج تشعر بالإهمال العاطفى طوال الوقت

الخميس، 28 مارس 2024 08:00 م
مسلسل بدون سابق إنذار .. 5 أبراج تشعر بالإهمال العاطفى طوال الوقت مسلسل بدون سابق إنذار
إيمان حكيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مسلسل بدون سابق إنذار ضمن مسلسلات دراما رمضان  2024 المذاع على شبكات قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية وتدور أحداث المسلسل حول العديد من القضايا الإجتماعية والتى أبرزها الإهمال العاطفي، ونستعرض فى هذا التقرير، الأبراج الفلكية التي تشعر بالإهمال العاطفي طوال الوقت، وفقًا لما جاء في موقع timesofindia.indiatimes

برج الجوزاء :

يشعرون بالسعادة عندما يقعون فى الحب وعندما يشعرون بالإهمال العاطفي، قد يبحثون عن الحب في مكان آخر. ودائماً مايشعرون بعدم التقدير ويعانون من مشاعر الانفصال العاطفي بشكل دائم.

برج السرطان:

برج السرطان من الأبراج العاطفية والحساسة للغاية. إنهم يتوقون إلى الاتصال العاطفي والأمن. وعندما يشعرون بالاهمال أو عدم الدعم من الحبيب أو شريك الحياة، يمكن أن يتأذوا بسهولة وينسحبوا إلى قوقعة الحماية الخاصة بهم، ويشعرون بأنهم غير محبوبين .

برج العذراء:

معروفون باهتمامهم بالتفاصيل وتفانيهم تجاه الآخرين. ومع ذلك، يمكن أن يشعروا أيضًا بالإهمال عندما لا يتم تلبية احتياجاتهم العاطفية. وقد يستوعبون مشاعرهم وينتقدون أنفسهم بشكل مفرط، مما يتسبب فى شعورهم  بالإهمال العاطفي.

برج الدلو:

يقدرون الاستقلال والتواصل الفكري ومع ذلك، يمكن أن يشعروا بالإهمال العاطفي عندما لا يتم تلبية حاجتهم ويفتقدون التفاهم. وقد ينفصلون عاطفيًا .

برج الحوت:

بسبب حياتهم العملية الواسعة، يمكن أن يشعروا بالعزلة العاطفية عن الآخرين، ويحافظ أصحاب هذا البرج على أنفسهم بعيدًا عن العواطف، لكنهم لا يدركون أن ذلك سيؤثر عليهم سلبًا في المستقبل القريب.

WhatsApp Image 2024-02-18 at 6.36.31 PM-4

بدون سابق إنذار
 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة