ملخص واهداف مباراة ألمانيا ضد هولندا الودية 2-1

الأربعاء، 27 مارس 2024 01:26 ص
ملخص واهداف مباراة ألمانيا ضد هولندا الودية 2-1 جانب من اللقاء
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق منتخب ألمانيا فوزا صعبا ضد نظيره منتخب هولندا بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت المنتخبين مساء الثلاثاء باستاد دويتش بانك بارك فى مدينة ليفركوزن، ضمن استعدادات منتخبي ألمانيا وهولندا لبطولة كأس الأمم الأوروبية ألمانيا 2024 في شهر يونيو المقبل.

تقدم فيرمان لمنتخب هولندا في الدقيقة 4، قبل أن يتعادل ماكسيميليان ميتيلشدت لمنتخب ألمانيا في الدقيقة 11، وفي الشوط الثاني، سجل منتخب ألمانيا الثاني في الدقيقة نيكلاس فولكروج في الدقيقة 85.

وجاء تشكيل منتخب ألمانيا كالتالي: في حراسة المرمى : تير شتيجن/ في خط الدفاع : جوشوا كييميتش – أنتوني روديجير – جوناثان تاه – ماكسيميليان ميتيلشدت/ في خط الوسط : روبيرت أندريش – توني كروس – إلكاي جوندوجان – جمال موسيالا – فلوريان فيرتز/ في خط الهجوم : كاي هافيرتز.

فيما جاء تشكيل منتخب هولندا كالتالي: في حراسة المرمى : فيربروجن/ في خط الدفاع : ناثان أكي – فيرجل فان دايك – دي ليخت- بليند/ في خط الوسط : سكوتين – تيجاني ريندرز- فيرمان- دومفريس/ في خط الهجوم : مالين – ممفيس ديباي – تشافي سيمونس.

ويأتي منتخب ألمانيا فى المجموعة الأولى باليورو إلى جانب اسكتلندا وهنجاريا وسويسرا، بينما جاء طواحين هولندا فى المجموعة الرابعة مع النمسا وفرنسا، بالإضافة للفائز من الفائز من الملحق الأوروبي الأول.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة