التليفزيون هذا المساء.. مدحت شلبى: ميدو شاطر بس مالوش إنجازات

الأربعاء، 27 مارس 2024 03:00 ص
التليفزيون هذا المساء.. مدحت شلبى: ميدو شاطر بس مالوش إنجازات مدحت شلبى
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت برامج التليفزيون مساء الثلاثاء، العديد من القضايا والموضوعات المهمة، التى تشغل بال المواطن المصرى والرأى العام.

مدحت شلبى: ميدو شاطر بس مالوش إنجازات.. ومحمد صلاح ميتحطش جنبه حد
كشف الإعلامى مدحت شلبى، عن أسباب هجومه على أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق، قائلا: "بنتقابل عادي جدا ونتصافى".
وأضاف مدحت شلبى خلال الجزء الثانى من لقائه ببرنامج "ع المسرح"، عبر قناة "الحياة"، مع الإعلامية منى عبد الوهاب: "ميدو شاطر وذكي، وكمدرب ماكنش عنده الوقت الكافي إنه يعمل إنجازات"، مردفا: "أنا مدرب على قدي وصعّدت فرق، ما دام ملعبتش في الأهلي والزمالك أبقى غلبان".

وعن النجم محمد صلاح: "محمد صلاح لا جه زيه ولا أتصور حد يجي زيه، يحقق ما يحققه مليون سفير مصري في العالم، ومينفعش نقلل منه بأي شكل، وأي حد بيتحدث عنه بيهرج أو منفسن، ومحمد صلاح ميتحطش جنبه أي حد في الميزان، وحسام حسن نجم كبير، لكن محمد صلاح في منطقة تانية خالص، ولما نتكلم عن محمد صلاح نرفع القبعة ونقول تعظيم سلام لهذا المصري".

وواصل: "محمد صلاح بيلعب في أوروبا بستايل معين في ليفربول وحوله لاعيبة بقماشة معينة، وطريقة أداؤه متواءمة مع المحيطين به من اللاعبين الكبار، أما منتخب مصر ليس شبيه بلاعيبة ليفربول لما يلعب صلاح، لكن حسام حسن بيلعب مع المصريين دول".

وذكر أن جمهور الكرة في مصر جمهور الأهلي أكثر من الزمالك، وربما 60% أهلي و40% للزمالك، موضحا أن نادي القرن في إفريقيا هو الأهلي بالفعل، وبالأرقام.
مصطفى حسنى: فى ناس هتدخل الجنة بسبب الشغل اللى فيه رحلة السعى على الرزق الحلال
قال الداعية الإسلامى مصطفى حسنى، "فى ناس هتدخل الجنة بسبب الشغل، اللى فيه رحلة السعى على الرزق الحلال علشان أكفى نفسى والناس المسئول عنهم، اللى فيه تنافسية شريفة على اللقمة الحلال ورزق ربنا وفيه أحقاد وأذية كتير".
وأضاف مصطفى حسنى خلال تقديمه برنامج "بصير" على قناة الناس الفضائية، "أن الشغل باب واسع للأذى وباب واسع للعمل الصالح والنفع، كما أنه وانت فى رحلتك من الشتات لليقين محتاج مجموعة من الحقائق تكون بصير بها وازاى تفهم وتدير علاقتك بعبادة من أهم العبادات وهى شغلك والسعى علي الرزق".
وأشار مصطفى حسنى إلى أن "أول حقيقة هى أن مهاراتك وشهاداتك هتوظفك، لكن اللى هيضمن استمرارك فى الشغل من عدمه شخصيتك اشتغل عليها، وعندما تقرأ فى الإحصائيات أن أكثر 5 أسباب لرفد الموظفين من الشغل مرتبطة بالمبادىء وشخصيته وهو بيشتغل على رأسها عدم الاهتمام بتطوير النفس وعدم تحمل المسئولية".

وليد فواز: "جودر" تجربة مختلفة وعمل درامى يليق بالشركة المتحدة
قال الفنان وليد فواز، إن تجربتى فى مسلسل "جودر" مختلفة وكانت أمنيتي منذ سنوات، مشيرًا إلى أن مخرج العمل إسلام خيري من الشخصيات الجيدة والمحبة لعملها.
وكشف "فواز"، خلال استضافته ببرنامج "الإبداع فى مصر"، المُذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز"، عن شخصيته بمسلسل "جودر"، حيث يقدم شخصية سالم شقيق ياسر جلال "جودر"، والذى يلعب دور الحاقد على شقيقه.
ونوه فواز إلى أن الشركة المتحدة ساهمت بشكل كبير فى إظهار "جودر" بالشكل المبهر، مؤكدًا أن العمل احتاج لميزانية قوية لإخراج عمل يليق بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.
وأشار إلى أن الإنتاج كان سببا كافيا للمشاركة فى العمل، بالإضافة إلى موهبة المخرج إسلام خيرى، والتعاون مع الفنان ياسر جلال والذى يعتبر قيمة للعمل.

خبير لـ التاسعة: مصر ليس لها دخل فى تأخير أو منع وصول المساعدات لغزة
تحدث الدكتور خالد العزى المحلل المتخصص فى السياسات الخارجية والعلاقات الدولية عن قرار مجلس الأمن لوقف إطلاق النار فى غزة، قائلا:" امتناع الولايات المتحدة عن التصويت ساهم فى مرور القرار".
وأضاف خالد العزى خلال مداخلة ببرنامج "التاسعة" على القناة الأولى المصرية، أن نتنياهو يتحدى العالم ويقول إن الأمن الإسرائيلى فوق كل اعتبار، ونحن نجحنا بمجلس الأمن فى عملية التصويت لوقف إطلاق النار فى غزة، ولكن تحتاج لآلية فعلية للتنفيذ.

وقال خالد العزى، يجب أن نؤكد على الدولة الفلسطينية، فالمشكلة هى فلسطين وليست مشكلة رفح أو تبادل الأسرى، موضحا أن اليوم يوافق نتياهو على إخراج 700 أسير فلسطينى ولكن هل وصلنا لما يريده الشعب الفلسطينى الذى تم إهانته ومعاناته من البرد والحر والجوع؟

وتساءل: لماذا لا توحد حماس قدرتها فى بناء قوة فلسطينية تستطيع من خلالها النهوض وتقول أن هناك شعبا فلسطينيا له حقوق؟ موضحا أن الشعب الفلسطينى اليوم يقاتل من أجل كيلو طحين "دقيق"، مؤكدا أن الدولة المصرية ليس لها دخل فى تأخير أو منع وصول المساعدات لقطاع غزة، ونتنياهو ينفذ مشروع متطرف يتلاعب بالجميع ويحاول تحميل عبء غزة على مصر.

سفراء دولة التلاوة على قناة الناس يذيع جانب من صلاة التراويح بفنزويلا

أذاع برنامج سفراء دولة التلاوة، المذاع على قناة الناس، جانب من صلاة التراويح فنزويلا بتلاوة مؤثرة بصوت الشيخ عمرو برعي، سفير دولة التلاوة، وموفد وزارة الأوقاف.
وتحت شعار «سفراء دولة التلاوة» تنقل قناة «الناس» طوال شهر رمضان شعائر الصلاة من مختلف دول العالم بأصوات مصرية من المبتعثين من القراء والأئمة، إلى دول العالم المختلفة من وزارة الأوقاف.

وانطلقت قناة الناس في شكلها الجديد باستعراض مجموعة برامجها والخريطة الجديدة التي تبث على شاشتها خلال شهر رمضان، وتبث عبر تردد 12054 رأسيا عدة برامج للمرأة والطفل وبرامج دينية وشبابية وثقافية وتغطي كل مجالات الحياة.
تحرص قناة الناس على تقديم محتوى متنوع فى شهر رمضان، حيث شملت خارطة البرامج المذاعة عبر الشاشة خلال الـ30 يومًا 28 برنامجًا متنوعًا ما بين الدعوة والفتوى وتفسير القرآن وشرح السُّنّة والنقاش العلمى والتلاوة ونقل الشعائر من المساجد الكبرى من داخل مصر وخارجها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة