أحد صناع مسلسل نورة يوضح كيف يتم تحديد الإضاءة لتناسب المشهد الدرامى

الأربعاء، 27 مارس 2024 11:08 م
أحد صناع مسلسل نورة يوضح كيف يتم تحديد الإضاءة لتناسب المشهد الدرامى مسلسل نورة
كتب الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث مصطفي علي Senior Rendering، أحد صناع مسلسل "نورة" عن دوره فى صناعة هذا العمل قائلا:"أقوم بمرحلة ما قبل المونتاج وفيها تحديد الإضاءة التى يتم وضعها والتى تحدد الدراما بالمشهد، من ناحية توقيت المشهد نهار أو ليل. 

وأضاف مصطفى على خلال لقاء ببرنامج "الإبداع فى مصر"، على قناة إكسترا نيوز، أن هناك مرحلة أقوم فيها بإخراج الباصات الذى تعمل عليها المرحلة التالية بحيث يقوم بضبط الصورة، وأن يتسلم منى المرحلة سليمة بدون أى مشاكل".

تابع مصطفى على، "أعمل على إخراج المرحلة نظيفة وأسلمها لمن يأتى بعدى بشكل مظبوط، واقوم بإبراز الصورة ثرى دى بدلا من أن تكون فلات".

https://www.youtube.com/watch?v=EvKsYd9u7nQ
مسلسل نورة ضمن مسلسلات الأطفال في دراما رمضان 2024 المذاع على شبكات قنوات المتحدة، ومن إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وكانت أحداث المسلسل تدور حول العديد من القضايا الشائكة التي تخص المرأة والطفل، وتناول في الحلقات السابقة قضايا التنمر، بعد أن روى زميل نورة المصاب بالبهاق معاناته في المدرسة مع زملائه الذين يسخرون من مرضه ويتنمرون عليه لذا تواصل "اليوم السابع" مع شيماء عراقي استشاري أسري وتعديل سلوك لمعرفة بعض النصائح للتعامل مع المتنمر.


 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة