4 لاعبين لن تراهم فى قائمة الأهلي لرحلة تنزانيا لمواجهة سيمبا بدورى الأبطال

الأربعاء، 27 مارس 2024 02:15 ص
4 لاعبين لن تراهم فى قائمة الأهلي لرحلة تنزانيا لمواجهة سيمبا بدورى الأبطال ياسر إبراهيم مدافع الأهلى
كتب فتحى الشافعى - لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
خرج أربعة لاعبين في صفوف النادى الأهلى من الحسابات الفنية لمباراة سيمبا التنزانى، وهم إمام عاشور ومحمد الشناوى وأليو ديانج وياسر إبراهيم بسبب الإصابات الطويلة.
 
ويستعد الأهلى لمواجهة سيمبا التنزانى في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال فى الثامنة مساء بتوقيت القاهرة الجمعة المقبل على ملعب بنجامين مكابا الوطني في العاصمة التنزانية دار السلام.
 
ويعد أحدث غيابات الأهلى عن مباراة سيمبا التنزانى هو إمام عاشور لاعب خط الوسط الذى أجرى جراحة خلع الكتف منذ أيام قليلة بعد إصابته مع منتخب مصر.
 
مستشفى الأهلي يضم حالياً إصابات مؤثرة والأسوأ أنها طويلة، وتحتاج وقتاً للتعافي، فالفريق يفتقد جهود محمد الشناوي لإصابته فى الكتف خلال أمم أفريقيا الأخيرة بكوت ديفوار.
 
وأجرى الشناوي جراحة في الكتف بألمانيا يوم 26 يناير الماضي وما زال يحتاج فترة لا تقل عن شهر ونصف للعودة للملاعب.
 
ويضم مستشفى الأهلي إصابة طويلة أخرى وهي المالي آليو ديانج الذي أجرى جراحة لاستئصال جزء من غضروف الركبة، تحت إشراف الخبير النمساوي كريستيان فينك يوم 3 مارس الجاري ويحتاج فترة لا تقل عن شهرين للتعافي من الإصابة.
 
ويتواجد في مستشفى الأهلي كذلك ياسر إبراهيم الذي تعرض لإصابة بمزق فى العضلة الخلفية خلال مباراة ميدياما الغاني بملعب الأخير يوم 23 فبراير الماضي، والتي فاز فيها الأهلي بهدف نظيف، ومازال اللاعب يؤدي برنامجا للتعافي من هذه الإصابة التي أبعدته عن  عدة مباريات للأهلي الفترة الماضية وأبرزها الزمالك في نهائي كأس مصر الذي حسمه الأحمر لصالحه بالفوز بثنائية نظيفة، ويحتاج ياسر إبراهيم فترة لا تقل عن عشرة أيام أخرى للتعافي والعودة للملاعب.
 
واختارت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم الجنوب أفريقي توم أبو نجيل، لإدارة مباراة الذهاب بربع نهائى دوري أبطال افريقيا بين الأهلي وسيمبا التنزانى وعلي تقنية الفيديو سيتواجد الحكم الموريتاني دحان بيدا ويعاونه من مورشيوس أحمد امتياز.
 
وأوقعت قرعة دور الثمانية الأفريقي في مواجهة مع سيمبا التنزاني على أن يلعب الفائز منهما مع الفائز من مازيمبي الكونغولي وبترو أتلتيكو الأنجولي في نصف نهائي البطولة القارية التي يحمل الأهلى لقبها.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة